القبض على مقاومجي ارهابي يتنكر بزي امرأة هنيئا للمقاومة الباسلة
    الثلاثاء 8 يوليو / تموز 2008 - 10:24:02
    -- --
    بغداد (شبكة البروج) - قامت قوة من الجيش العراقي ضمن عمليات بغداد يوم الخميس الموافق 3/7/2008 بإلقاء القبض على احد المطلوبين وهو يتنكر بزي امرأة في منطقة اللج جنوب بغداد حيث كان يروم الهرب إلى منطقة مجاورة .
    -- --
    وبعد إلقاء القبض عليه تبين انه عنصر إرهابي مطلوب يدعى أياد جاسم حمادي، وتبين هذه العملية المستوى المنحدر الذي وصلت إليه العناصر الإرهابية الشاذة ويبرز قدرة الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب ومطاردة الخارجين على القانون مهما ابتكروا من أساليب مخادعة..
    -- --

    التعليقات
    1 - حيى الله رجال الجيش العراقي الابطال على هذه الصيدة
    Iraqi    08-07-2008
    حيى الله رجال الجيش العراقي الابطال على هذه الصيدة
    2 - قرة عين الناقصين في المكاومة خلي يكوموا
    khalid    08-07-2008
    قرة عين المقاومة على اختهم ايادة جاسمجاسم حمادي خلي رغدبنت هدام البيوت تكبر صورة بنت عمة ايادة جاسم وتخلي بجنب صورة هدام القبور هذا المقبور واللة عيب عليكم وعيب تربون شوارب يابعثي ياقذر ياملعون الاهل طموا نفسكم بالنكرة مثل ذاك اتشوف شقي العوجة يضم راسة ابجعب حفرة بارك اللة بالجيش ورجال الامن العراقي الشرفاء اللة يحفظكم من كل سوء بس شوية لو العزيز المالكي اللة يديم ابعمرة يقسي وية هذولة المقاومة كان يفرح شعب العراق اكتر واعتذر في شيء ثاني لو النواب والسياسيين الي يبحثوا عن التفرقة هم كل يوم يغسلوا وجوههم واياديهم اقل شيء 10 مرات في اليوم واقول خلي يغسلوا قلوبهم ولو مرة واحدة بالسنة وخلي يصافون القلوب ولاتفكروا بالكرسي وتنتقم وتجمع المال بس فكروا بالشعب المسكين والمجروح يانوابنة الشرفاء فكروا بالشعب مع تحياتي لابطال الجيش العراقي الشرفاء وتحياتي لكل سياسي شريف والذي يفكر بالشعب
    3 - قرة عينكم
    عراقي    08-07-2008
    نقدم ّّتهانينا الى القومجين والقاعديين بهذه المناسبه أعاده الله عليكم بالخزي والعار؟؟!!!! قرة عينكم يامقاومجيه ألأبطال !!!
    4 - كلهم نسوة
    ابن البلد    08-07-2008
    والله كل جماعة هدام نسوة ... شوفوا بعد المنطقة السفلى من المتنكر سوف نجد الفتحة النسائية.
    5 - مو جديدة عليهم اعوان هدام
    free iraqi    08-07-2008
    عمت عين هيج مقاومة والله يطيح حظة وخلي ايزين شواربه احسنله هذا الناقص
    6 - يا سبحـــــان اللـــــــــــه !!
    بصــــــــــــــــــــــــــراوي    08-07-2008
    يا سبحــان اللـــــه .. هيّ .. هيّ نفس شوارب البعثيــة القتلــة وكما كان يعلـّق الشارع العراقي عليهم ( شوارب ثمانية وثلث ) !! ويبدو أنهم أخيراً أستعانوا بطريقة حديثة ( ستيان قوس قـزح ) ! أنا من رأيي أن تجري مراقبة أكثر شـدة للذين يرتدون النقاب ومن كلا الجنسين هذه المرة ، ولا داعي للتردد من أن ذلك يمس المعتقد الديني هذا أو ذاك .. فهؤلاء القتلة لا يتورعون من أتباع أكثر الوسائل دناءة وخسة لسفك دماء المواطنين و تهديد الدولة والمجتمع العراقي . أفضحــوا هؤلاء ( المكاومين ) ومن وراءهم من دعاة ( المكاومـة ).
    7 - مقوامجية ارهابية
    دهوكي    08-07-2008
    وبدورنا نهدي صورة الارهابية والمقوامجية الباسلة لرفيقاتها ورفاقها المناضلات والمناضلين في داخل وخارج العراق للسير على درب عزيزتهم البطلة اياد جاسم حمادي .
    8 - نفس البعثيــة
    Alwan    08-07-2008
    هيّ .. هيّ نفس البعثيــة القتلــة
    9 - اذا لم تستحي فاعمل ما شئت
    عراقي لعبانه نفسه من هدام واعوانه    08-07-2008
    يا جماعة يمكن المقاومجي من جماعة الشاذين واعتقد هوة لو امسافر للخارج وشايفله واحد يتزوجه احسنله من هاي الشغلة التعبانة مال المكاومة
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media