العثور على جثتين شمال تكريت تعود إحداهما لشقيق النائبة ناهدة الدايني والثانية للصحافية إسراء سلمان محمد
    الخميس 9 فبراير / شباط 2012 - 10:00
    النائبة ناهدة الدايني
    "الأخبار" صلاح الدين -
    أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الخميس، بأن قوة أمنية عثرت شمال تكريت على جثتين تعود إحداها لشقيق النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني بعد خمسة أيام على اختطافه والثانية للصحافية إسراء سلمان محمد كانت قد اختطفت بدورها ايضا قبل خمسة أيام .

    وقال المصدر ، إن "قوة من شرطة صلاح الدين عثرت، صباح اليوم، على جثتين في قرية البو جواري شرق بيجي (40كم شمال تكريت)، الأولى تعود لشقيق النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني المدعو أكرم زود منهل والثانية تعود للصحافية العراقية  أسراء سلمان محمد وتحمل هوية نقابة الصحافيين العراقيين كانت قد اختطفت بدورها قبل خمسة أيام."، مضيفاً أنه "تم العثور على أحد مرافقي منهل مصاباً في المكان نفسه".

    وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الخاطفين كانوا يطالبون بفدية تقدر بمليون ونصف دولار"، مشيراً إلى أن "القوة نقلت المصاب إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج والجثتين إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".

    وكان مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين أفاد، في 4 شباط 2012، بأن مجهولين اختطفوا شقيق النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ومرافقه جنوب تكريت.

    وتشهد محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170كم شمال العاصمة بغداد، بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة، تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية وإرهابية.

    التعليقات
    1 - عجيبة
    احمد    09/02/2012 - 13:34:2
    من عجائب الدنيا ان احدا من ال الدايني يختطف ويقتل , لان الداينيين لهم ذراع طويل بالارهاب والذبح والتفخيخ
    2 - القتل بالعراق
    سالم    11/02/2012 - 16:29:0
    رحم الله كل العراقيين من الشمال الى الجنوب
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media