15 شهيد و17 جريح بتفجير ارهابي قرب مدخل كلية الشرطة
    الأحد 19 فبراير / شباط 2012 - 12:57
    أرشيف
    (السومرية نيوز) بغداد -
    أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الاحد، بأن 37 شخصا سقطوا بين شهيد وجريح حصيلة التفجير الانتحاري بسيارة مفخخة عند مدخل كلية الشرطة شرق بغداد.  وقال المصدر ، إن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة التي يقودها انتحاري، قبل ظهر اليوم، عند مدخل كلية الشرطة في منطقة شارع فلسطين، شرق بغداد، بلغت استشهاد 15 شخصا وإصابة 22 آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب شدة التفجير".

    وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث لنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة امنية طوقا امنيا على منطقة الحادث وقطعت جميع الطرق المؤدية اليه".

    وكان مصدر في الشرطة العراقية قال  في وقت سابق من اليوم، إن سيارة مفخخة انفجرت عند مدخل كلية الشرطة في منطقة شارع فلسطين، شرق بغداد، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.

    يذكر أن العاصمة بغداد شهدت مع مطلع العام الحالي 2012، ارتفاعاً في أعمال العنف أودت بحياة العشرات من المواطنين، في وقت تعيش فيه البلاد أزمة سياسية كبيرة تتمثل بإصدار مذكرة قبض بحق نائب رئيس الجمهورية القيادي في القائمة العراقية طارق الهاشمي، وتقديم رئيس الوزراء نوري المالكي طلباً إلى البرلمان بسحب الثقة عن نائبه القيادي في القائمة العراقية أيضا صالح المطلك.

    التعليقات
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media