استشهاد وإصابة سبعة أشخاص على الأقل بتفجير سيارتين مفخختين بالتزامن في صلاح الدين
    الخميس 23 فبراير / شباط 2012 - 06:42
    آرشيف
    (السومرية نيوز) صلاح الدين - 
    أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الخميس، بأن سبعة أشخاص سقطوا بين شهيد وجريح بتفجير سيارتين مفخختين بالتزامن شمال وجنوب تكريت.


    وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "سيارة مفخخة كانت مركونة قرب محكمة بيجي وسط القضاء (40 كم شمال تكريت) انفجرت، صباح اليوم، مما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة"، مبينا أن "سيارة أخرى انفجرت في تقاطع الزهراء بقضاء الدجيل (120 كم جنوب تكريت)، مسفرة عن إصابة شخصين بجروح متفاوتة".


    وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت منطقتي الانفجارين، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي".

    وتشهد محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170كم شمال العاصمة بغداد، بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية بين الحين والآخر حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة، تسفر عن اعتقال عشرات المطلوبين بتهم جنائية وإرهابية.

    التعليقات
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media