ملك الاردن ورؤساء فلسطين وجيبوتي وتونس وليبيا سيشاركون في القمة العربية
    الثلاثاء 27 مارس / أذار 2012 - 20:39
    {بغداد:الفرات نيوز} -
    اكد مصدر مطلع ان ملك الاردن عبد الله الثاني سيشارك في مؤتمر القمة العربية بالعاصمة بغداد الخميس المقبل .

    وذكر مصدر لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان " ملك الاردن اكد للحكومة العراقية حضوره بصورة شخصية في القمة العربية يوم الخميس المقبل ".

    واضاف ان روؤساء فلسطين وجيبوتي وتونس ورئيس المجلس الانتقالي الليبي اكدوا مشاركتهم في القمة العربية "، مشيرا الى ان " الجزائر سترسل رئيس برلمانها لتمثيلها خلال القمة العربية ".

    وبدأت اليوم اولى اجتماعات القمة العربية أذ اختتمت قبل قليل اعمال القمة الاقتصادية العربية بحضور وزراء الاقتصاد والتجارة العرب .

    ويعد انعقاد القمة العربية في العاصمة بغداد المقرر في الـ29 من الشهر الحالي الحدث الدولي الأكبر الذي تنظمه البلاد منذ عام 2003، حيث أكدت وزارة الداخلية العراقية أنها أعدت خطة أمنية لحماية القمة العربية تتضمن مراحل متعددة، ابتدأت بتنفيذ جزء منها منذ عدة ايام.

    ويرى محللون ان قمة بغداد تعد الاهم حيث ان المنطقة تشهد تحولات كبيرة متمثلة بثورات الربيع العربي في تونس ومصر واليمن وليبيا والتي شهدت سقوط انظمتها وان من المفيد ان يتم عقد اجتماعا للقادة العرب من اجل مناقشة هذه التحولات في المنطقة.
    التعليقات
    1 - من سياتي من دول التخلف الخليجي
    ابومنتظرالعتابي    28/03/2012 - 02:43:0
    بقي شيوخ النفط وامارات الجهل وقواعد الارهاب ومراكز التامر وعبيد الغرب وخونة الامه لم نسمع عن من سيحضر في تلك القمه . ولو ان الاعلام رفع الينا خبر بان دولة الارهاب ومهلكة الشر والتخلف وعدوة العراق الاولى سيمثلها سفيرهم في مصر . هذه دول الخليج التي كانت تركع صاغره امام المجرم صدام وتلجئ للغرب تجلس على خوازيقه متوسله بتخليصها منه اخذت اليوم تمثل دوره في الارهاب . والعجيب انهم لم يعتبروا بنهايته حيث قبضوا عليه في جحر الارانب والجرذان . سياتي يومهم وسنرى نهايتهم باقل الخسائر لانهم ليسوا سوى جرذان
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media