النجيفي يوعز بتخصيص مبالغ مالية لتغطية نفقات علاج المشجع الرياضي "قدوري"
    الأثنين 9 أبريل / نيسان 2012 - 10:02
    قدوري على فراش المرض وبقربه رفيقه الدائم مهدي
    (السومرية نيوز) بغداد -
    اوعز رئيس مجلس النواب العراقي، الاثنين، بتقديم مساعدة مالية للمشجع الرياضي قدوري الذي يرقد على فراش المرض لتغطية نفقات علاجه، مؤكدا أن المساعدة تأتي في إطار دعم الرياضة والرياضيين، فيما اعرب قدوري عن شكره لرئيس مجلس النواب .

    وقال بيان صدر عن مكتب اسامة النجيفي، اليوم، وتلقت "السومرية نيوز"، مسخة منه إن "رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي أوعز بتقديم مساعدة مالية عاجلة للمشجع الرياضي المعروف قدوري الذي يرقد على فراش المرض لتغطية نفقات علاجه".

    وأضاف البيان أن "هذه المساعدة تأتي في إطار استمرار دعم رئيس المجلس للرياضيين وللحركة الرياضية من أجل الارتقاء بها الى مستويات متقدمة واعادتها الى مراكز الريادة كما كانت في السابق".

    من جانبه أعرب قدوري عن "شكره الجزيل لمواقف الرئيس النجيفي ومساعدته له ودعمه للرياضة"، واصفا "مواقفه بالنبيلة والإنسانية والوطنية".

    ويرقد المشجع الرياضي العروف "قدوري"، منذ شهر تشرين اللأول الماضي، على فراش المرض بعد إصابته بإنزلاق غضروفي في الفقرات وعدم قدرته على تحريك ساقه اليسرى ليبقى أسرا لفراش المرض غير قادر على الحراك ما أدى إلى إرتفاع نسبة السكري وضغط الدم التي آلت إلى ضعف في البصر.

    يذكر ان "قدوري" واسمه الكامل قدوري عباس لازم الساعدي  من مواليد بغداد عام 1947 وهو متزوج وله 11 ابن، ومارس كرة القدم في بداياته مع نادي العمال القريب من محل سكنه في منطقة الإسكان إلا انه ابتعد عن ممارسة اللعب بعد تعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب لاعبا ليعود مشجعا يصدح صوته الجهوري وهو من اهم ما يمتاز به قدوري الذي شكل مع رفيق دربه المشجع مهدي والمشجع حيرم ثلاثي شهدت له الساحات المحلية والعربية والدولية، ليبتعد بعدها المشجع حيرم ويبقى الثنائي قدوري ومهدي اللذان رافقا المنتخبات الوطنية والأندية المحلية في البطولات الخارجية في كثير من المناسبات.

    التعليقات
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media