انباء عن مقتل الارهابي شاكر وهيب
    الأربعاء 1 يناير / كانون الثاني 2014 - 18:06
    الانبار (المسلة) - افاد مصدر في عشائر الانبار ، اليوم الاربعاء، بأن شاكر وهيب قتل على يد الاجهزة الامنية في المحافظة.

    وقال المصدر لـ"المسلة" إن "القوات الامنية قتلت شاكر وهيب في محافظة الانبار".

    ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء قائدهم شاكر وهيب الفهداوي، عملية إعدام جماعي للسائقين الثلاثة رغم توسلات الضحايا لإقناعهم أن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

    وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

    وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم، بحسب ما أكدت مصادر أمنية حينها .

    والارهابي شاكر وهيب الفهداوي (27عام) درس الكمبيوتر في جامعة الأنبار العراقية، لكنه لم يكمل دراسته، اعتقلته القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، الذي يعتبره مسئولون عراقيون أنه المكان الأفضل لتخريج المتشددين دينياً، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي.

    - تولى بعدها إدارة عمليات ضد قوات الأمن والجيش العراقي كان أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي، وحُكم عليه بالإعدام غيابياً . رصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.

    روابط ذات صلة
    1. رجال أعمال يخصصون مكافآت بملايين الدولارات لقتل شخصيات بارزة
      31/08/2013 - 12:57 الأخبار
    2. مقتل الإرهابي شاكر وهيب الفهداوي قاتل السواق السوريين
      26/10/2013 - 18:27 الأخبار
    3. "كشف هـوية الإرهابي شاكر وهيب" مصادر نفت أنباء مقتله .. وتحدثت عن ملابسات انضمامه لـ "القاعدة"
      18/11/2013 - 08:22 الأخبار
    التعليقات
    1 - الى جنهم وبئس المصير
    صابر العراقي    01/01/2014 - 19:40:0
    الارهابي شاكر وهيب وحش في صورة غوريلا ولا اقول انسان لان الانسانية اجل من ان ينتمي لها خنزير تافه مثل هذا الارعن الخبيث ورحم الله الشاعر حين قال ياجامعا لخلال قبيحة ليس تحصى نقصت من كل فضل حتى تكاملت نقصا اطلب من الجهات الامنية ان ترمي جثته للكلاب ولا يدفن في مقابر المسلمين فهو عاق فاسق ضال منتهك للحرمات تلطخت يداه بدم الابرياء لقد قتل هذا المجرم سائقي السيارات السوريين بدم بارد رغم توسلاتهم ونسي قدرة الله عليه وانه يمهل ولا يهمل اللهم احرقه بنارك واحرق من قدم له يد العون في عمله الاجرامي من ال سعود وال ثاني الجبناء والذين لن يكون مصيرهم افضل من مصيره الاسود .
    2 - يمهل و لا يهمل
    المغتربه usa    02/01/2014 - 07:54:5
    الاخ صابر فعلا لا تعليق يمكن ان يقال ابلغ من تعليقك لقد شاهدت فيلم اعدام السائقين السوريين مرارا و تكرارا و في كل مره كنت ادعو الله في قلبي ان يعفو هذا الشيطان عنهماو نسى قدره الله فانعي يا كلاب جاحش و البعث كلب من كلابك و الى جهنم و بئس المصير
    3 - كلاب جاحش
    ابو العباس    02/01/2014 - 08:37:0
    أعجبني وصف المغتربة ( كلاب جاحش) مع ان الكلاب معروفة بالوفاء وحاشا للكلاب ان يصل لها اي من هؤلاء الذين خرجوا من قائمة الانسانية .. كنت وكما في كل مرة اوجع بها قلبي بالاستماع الى رئيس البرلمان العتيد النجيفي على قناة الحرة وهو يبرر مواقفهم المخزية ويدعي الدفاع عن كل العراقيين وكان من يموت بالمفخخات والكواتم والاحزمة من السنغال وخوفي وتوقعي ان مثل هذه النماذج الحقيرة ستعتلي سدة البرلمان مرة اخرى في خضم التخندق الطائفي والشحن اليومي وعندذاك تصبح مشكلة العراق فعلا مستعصية في وجود النجيفي والمطلك وظافر العاني .. كان الله وحده في عون الابرياء
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media