الكردستاني يدعو الى عقد إجتماع عاجل لمناهضة "داعش"
    الجمعة 3 يناير / كانون الثاني 2014 - 06:31
    بغداد (IMN) - دعت كتلة التحالف الكردستاني، الخميس، جميع القيادات السياسية الى توحيد مواقفها عبر عقد اجتماع عاجل ومناقشة تداعيات التطورات الامنية في محافظة الانبار واتخاذ قرارات داعمة للقوات الامنية في تصديها ضد مجاميع "داعش" الارهابية.

    وقال عضو الكتلة محما خليل لـ(IMN) إن "التنظيمات الارهابية لاتحمل فكرا سوى القتل والدمار في اي منطقة دخلتها، لذا الواجب على جميع القيادات السياسية اتخاذ مواقف سريعة عبر الاجتماع ودعم القوات الامنية في مواجهة تلك الجماعات".

    واضاف خليل "لايمكن للتنظيمات الارهابية اليوم السيطرة على مناطق في محافظة الانبار ويعرضون اهلها هناك الى شتى انواع الضرر والقوى السياسية داخلة في خلاف بينها"، داعيا الى ان "تاخذ جميع القيادات السياسية والدينية لادوارها في صد الهجوم الارهابي".

    وتخوض عشائر الانبار بمساندة القوات الامنية عمليات واسعة لطرد مسلحي "داعش" من مدن الرمادي والفلوجة والصقلاوية بعد ان تمكنت القوات المشتركة امس من تطهير ناحية الكرمة  من تواجد الارهابيين.

    وقتل يوم امس الارهابي شاكر وهيب وهو المطلوب رقم واحد في محافظة الانبار للسلطات الامنية بعد اقترافه عشرات الجرائم ضد المدنيين.
    التعليقات
    1 - النصرة والقاعدة والنقشبندية
    جاسم العماري    03/01/2014 - 06:33:0
    نكتة .. وماذا بشأن النصرة والقاعدة والنقشبندية؟ ياسيادة النائب !!
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media