طيران الجيش يقطع الطريق أمام هروب "داعش" من المدن
    الجمعة 3 يناير / كانون الثاني 2014 - 06:44
    الانبار (IMN) - قال مجلس محافظة الانبار، الخميس، إن طيران الجيش بدأ ظهر اليوم بملاحقة الهاربين من عناصر"داعش" الارهابي من المدن بعد انتفاضة العشائر مع القوات الامنية.

    وقال نائب رئيس المجلس فالح العيساوي لـ(IMN) إن "طائرات قيادة طيران الجيش تتولى حاليا ملاحقة الارهابيين الهاربين من مدن الانبار بأتجاه صحراء الانبار"، مبينا أن "الطائرات اوكل لها مهمة رصد الارهابيين الهاربين من داخل المدن والتعامل معهم بحزم قبل تمكنهم من الفرار الى الصحراء".

    واضاف العيساوي "الوضع في مدينة الرمادي اخذ بالعودة الى طبيعته وهناك بعض الجيوب الارهابية يجرى حاليا التعامل معها بحزم من قبل العشائر والقوات الامنية".

    واستعادت قوات الجيش العراقي والشرطة والعشائر عددا من الاحياء والمناطق التي وقت تحت سيطرة الارهابيين من عناصر داعش يوم امس.

    وقتل يوم امس الارهابي شاكر وهيب وهو المطلوب رقم واحد في محافظة الانبار للسلطات الامنية بعد اقترافه عشرات الجرائم ضد المدنيين.
    التعليقات
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media