معادلة بين اجرام داعش وتنفيذ القتل بحقهم
    الأربعاء 15 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 20:22
    د. طالب الصفار
    ازدادت في الفترة الاخيرة التفجيرات الاجرامية ضد الناس الابرياء ,هؤلاء المجرمون نفذوا عملياتهم بكل حرية وبدون عقاب وكان الحكومة غير مسؤوله عن ما يحدث ومسؤولية الحكومة هي فقط رضا الاخرين بالعملية السياسية لكي يبقى رئيس الجمورية وطاقمه ورئيس الوزراء وطاقمه ونفس الشىء لرئيس مجلس النواب بمناصبهم وتجري الجرائم تحت خيمتهم .في ظل ديمقراطية مرفوضة ,فالدمقراطية تمثل رفاه الشعوب تطبق قوانينها والشعب في قمة الراحة والرفاه اما الشعوب التي تعاني الحروب والارهاب والقتل لا مجال لهذا التوجه ,والتوجه الصحيح هو حالة الطوارىء واعدام وقتل هؤلاء وعلى العلن واذا استشهد عشرون بتفجير ارهابي هذا اليوم فالصباح التالي يجب ان يقف نفس العدد من هؤلاء القتلة في الباب الشرقي ليعدموا امام الناس .
    هل طبقت الديمقراطية اثناء الحرب العالمية الاولى والثانية في اوربا وهل طبقت الولايات المتحدة الامريكية الديمقراطية بحق معتقلي كواتامالو.
    عليه اقولها بعلو صوتي يجب اعدام كل مجرم داعشي او متعاون مع هؤلاء المجرمين فورا دون انتظار موافقة رئيس الجمهورية وطاقمه المشبوه ودون المرور في محاكمة هؤلاء والتي تدوم سنوات والتي تشهد الكثير من الضغوط والتاثيرات والرشاوي والعفو العام. ثم تتعرض السجون للاجتياح وقتل الحرس وتدميرهذه السجون حتى اصبحت الحكومة تترك هذا السجن لتبحث عن اخر يتسع لعدد اكبر ومحصن اكثر .
    اذن انفجار اليوم الذي سيعلن اليوم في وسائل الاعلام يجب ان يناظره غدا اعلان باعدام نفس العدد من مجرمي داعش وغيرها هذا هو الحل الصحيح .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media