القرضاوي يدافع عن الشيعة وايران
    الأربعاء 15 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 20:30
    سامي جواد كاظم
    نعم صحيح ومن غير مراوغة او تمويه بان الشيخ القرضاوي ابعد ما يلصق مشايخ الوهابية المصرين بالشيعة وايران بانهم سبب الارهاب.
    مسالة التقارب الايراني المصري اخذت مداه في مصر بهيجان المشايخ الممولين وهابيا برفض أي تقارب مع ايران وقد عرضت القنوات الفضائية المصرية مناظرات وحوارات بين الوهابية والشيعة في مصر ودائما كان سبب رفض التقارب ادعائهم بان ايران هي سبب المشاكل والفوضى وبدات تستشهد بالعراق وايران وسوريا ولبنان وان كان استشهادهم هذا باطل ومردود ولكننا نسالهم وماذا في مصر وليبيا وتونس هل هنالك ايران وشيعة ؟
    وجريدة الشرق الاوسط  وقطبيها عبد الرحمن الراشد وطارق حميد اللذان كثيرا ما يكتبون مقالات فيها من الاتهامات والادعاءات يا ليت احمد مطر يقول شعرا فيها ، فعندهم كل شيء معقول الا خدش عصمة الوهابية مستحيل .ودائما ترسم هذه الجريدة الكاريكتير الذي تتجاوز فيه على رموز الشيعة ومن غير رادع يردعهم ولا اعلم لماذا يغفل الشيعة من التنديد وتقديم شكوى على هذه الجريدة بسبب تجاوزاتها هذه .
    اذكر ان عبد الرحمن الراشد وزوجه طارق الحميد ادعيا في بعض مقالاتهما بان داعش اصلها من ايران، وجريدتهم اليوم 15/10 نشرت ما يكذب الافتراءات التي طالما ينعقون بها ضد الشيعة .
    جاء يوسف القرضاوي ليلطم كل من ادعى ان الشيعة هم سبب الارهاب فقد اعلنها صراحة بان داعش اصلها من الاخوان ، وقد اكد ذلك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، في بيان رسمي،ذكر فيه "اعتراف القرضاوي يؤكد ما ذكرناه مراراً من أن جماعة الإخوان هي الأب الروحي لكل تلك الجماعات المتطرفة، وأنها المنبع الرئيسي الذي خرجت منه تلك الجماعات الإرهابية".
    قال الباحث في شؤون حركات الإسلام السياسي، خالد الزعفراني "الأصل العقائدي لتنظيم داعش يستند إلى أفكار سيد قطب، مما يعني أن أفكارهم متسقة مع أفكار الإخوان، وكل التنظيمات التكفيرية الموجودة في العالم العربي بلا استثناء أصل فكرها مستمد من ذلك الفكر القطبي". وأضاف "تصريحات القرضاوي أكدت بما لا يدع مجالاً للشك بأن الإخوان هي منبع لكافة التنظيمات التكفيرية، حيث قال صراحة إن البغدادي كان من المنتمين لجماعة الإخوان، إلا أنه كانت لديه نزعة قيادية، مما دفعه إلى الاستجابة لإغراءات فكرة الخلافة والدولة الإسلامية وانضم لداعش وقيادة التنظيم بعد خروجه من السجن".
    هذه التصريحات نشرتها جريدة الوطن السعودية ليوم 15/10  أي ان الاعتراف مصري سعودي ، وبهذا التصريح يكون قد اجاب القرضاوي نيابة عن د احمد راسم النفيس  والدمرداش ليلجم فم وليد اسماعيل وخالد سعيد ومن على شاكلتهم ويكذب ما ادعوه بان الشيعة وايران سبب المشاكل وهاهي الحقائق ظهرت من عقر دارهم وجارهم
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media