هل أقول الحقيقه لكم أيها السادة ؟
    الأثنين 20 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 07:06
    بيوراسب داريوس
    - في كل يوم يقول الاعلام الغربي ربما تسقط كوباني، لاينفك الغرب ادراج هذه العبارة في أخبارهم، متبوعاً بعجزهم عن ردّ داعش عن مدينة كوباني .
    لعل هذا الأمر لم يعد خافياً على أحد ، أنها تنبّه الكورد وخاصة الأخوة في حزب العمال الكوردستان ، وحزب الاتحاد الديمقراطي، وهي رساله الى المجلسين الكورديين ، أنه ان لم تتفقوا، وتدخلوا المدرسة الأمريكيه وتقفوا في صف السروك اليشمركه "مسعود البارزاني " اذا سنترك الجبهة لداعش ولتقاوم ال  ي ب ك وحدها، حينها قد تسقط كوباني فعلاً، ويدمر الدواعش المدينه ، وهذه الخطة انما تكون للحالة ثم تعمل على تحريرها  بيد الحزب الديموقراطي الجديد بعد ان نكون قد تكبدنا نحن الكورد خسائر بشريه ومعنويه وسياسيه كذلك بفضل ظلف بعض القادة ورعونتهم، فقط ليقول انما انا أنجزت هذا وحدي ، والجميع يعرف أنه لا يمكننا ان نكون وحدنا في المعركه وننتصر ، وهذا ما قد يزيد الخلاف الكوردي وتقع بينهم مشادات وسجالات لا قبل على الكورد تحملها وستتر ال ي ب ك المدينة بعد دمارها ، وهو لا يعلم أن أصحاب العلاقة هم الذين يدعمون داعش ويدفعون باتجاه سقوط المدينه حتى لا يقوم في تلك المنطقة أي كيان كوردي يصل كوردستان بعفرين ونهايتها حتما ستكون بايد كورديه . لكن ليس قبل أن تضعف وتنهك كل القوى ونخسر ما انجزه نسور ميديا من انتصارات وترفع ذبذبات أرواح الشهداء قهرا على على ما أنجزوه . اذا مالمطلوب ؟!
    - لتوفير كل هذا وليبقى انتصارنا عالميا ، فلنكن مع العالم الحر نقول للفصائل المحاربه  والقادة السياسيين في كل من روج آفا والشمال،
    أيها السادة :انتم تضعون مستقبل كوردستان على كف عفريت  اتركوا روسيا  فموسكو ليس فيها خير وهي ليست أفضل من أصحاب العلاقه، ربما تكون جزءا من المشكله وليس الحل ،كوردستان تنتظر منكم مواقف نضاليه حقيقيه وتغليب المصلحة القوميه على كل شيء ، ابطالنا نسور ميديا هم مع الشعب كله، نرجوا أن لا يضيع ريحهم سدى  فدهوك اليوم   اذا فشلت غدا ستصرخ "عفرين  مستغيثه " ،مؤتمر دهوك هي بداية النهايه لحلول كثيرة ، افهموا رسالة الغرب اليكم، واعملوا انها رساله لكل الكورد حددوا موقفكم منا  امّا نحن وانتم معنا، أو وحدكم وأنتم ضدنا ..
    يقع على عاتق لمجلسين الكورديين كل تبيعات المرحله، واعلموا ان القرار السياسي هو فقط لأجل الشعب ومن أجل كوردستان، دعوا الروس وحدهم واتركوهم فانكم قد تدمرون كل شيء . توجهوا الى دهوك بقلب مرن ، فلتكن القياده العسكريه في هولير  أين المشكله ؟! ولتكن مقراتكم في هولير، ولتوزع الأسلحه بشكل عادل الى كل روج آفا وكوردستان، نحن نعدكم بأن ندينة  كوباني لن تنتظر اسابيع قليله حتى تدحر داعش على يد أبطالها  وكل العالم الانساني معنا .
    لا تخرجوا من دهوك احبسوا انفسكم  لا خروج من مكان انعقاد المؤتمر قبل أن تتفقوا ، واعلموا أن القرار الذي ستأخذونه، ان كان في صف الوحدة الكورديه فهو خير ، وان كان في صف المعسكرات الباليه التي لا تستطيع حتى اطعام شعوبها، فاننا لا نسمح لكم بالخروج من دهوك قبل أن تضعوا كل بصماتكم على الوثيقه المقدمه من قبل كوردستان بكل ما فيها ..ننتظر بشغف . والغرب لا زال يلوح بأنه قد تسقط كوباني .. اذا يجب  انقاذ مدينة كوباني أولا ..
    المجد  لأبطالنا نسور ميديا على جبهات القتال  والسكينة والخلود لأرواح شهدائنا البررة ..

    تحيا كوردستان
    رابطة الجامعيين والمثقفين الكورد
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media