الملا يدعو لوحدة المسلمين ومنع تفرقهم ويحذر من المفتين ودعاة القتنة والضلال
    الأربعاء 22 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 03:42
    بيروت "الأخبار" - دعا رئيس جماعة علماء العراق الشيخ خالد الملا الجميع للعمل لوحدة المسلمين ومنع تفرقهم وقوفنا بوجه الغزاة والمحتلين والطامعين .
    جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها ، الثلاثاء 21 -10-2014 , في مؤتمر الهيئة التأسيسية للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الذي يعقد في بيروت للفترة من ٢١-٢٢ من الشهر الحالي .
    وحذر الشيخ الملا من  بعض المفتين ودعاة الفتنة والضلال ،وخطباء الشر الذين ركبوا المنابر والمنصات وحرضوا على قتل الأبرياء فاستبيحت الحرمات. 
    وأشار الملا إلى أن الإرهاب في العراق يُقتل أهله ،ويُذبح أطفاله ،ويُرمى بالنار شبابه ،وتُسبى نساؤه ،وتُغتصب بناته، وتُهدم مساجده وحسينياته ،وتُحرق أديرته وكنائسه ،وتُنسف أضرحته ومقاماته، كل ذلك على أيدي الدواعش الفواحش المجرمين ومن تحالف معهم من بني آدم السيئين.
    وشدد الملا على انه وبرغم هذا الإرهاب  وقف العراقيون بكل شجاعة وبسالة وتجرد وأوقفوا زحف الدواعش إلى بغداد السلام  بفضل فتاوى الجهاد التي أصدرها علماء السنة والشيعة يسبقهم ويتقدمهم الإمام الكبير السيد على السيستاني دام ظله  وهو يدعو إلى الدفاع عن العراق وشعب العراق وشرفهم ومقدساتهم فكان الحشد الشعبي الذي صال وجال وكان رديفا شجاعا لجيشنا العراقي وحقق الانتصارات الكبيرة وآخرها فك الحصار عن آمرلي الصمود والفداء.
    وثمن الشيخ في كلمته  مواقف الجيش العراقي والحشد الشعبي وأبناء العشائر العراقية الذين وقفوا بوجه الدواعش
    وطالب الملا العلماء ليقولوا كلمتهم في هذه الأحداث وفي تجريم داعش ومن تحالف معهم وساندهم  أو عمل عملهم من مجموعات مسلحة تستهدف المواطنين، ورفض عودة القوات الأجنبية البرية للعراق
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media