العبادي يوجه الأسرة التعليمية ببذل كل ما في وسعها لبناء جيل واع متسلح بالعلم والمعرفة
    الأربعاء 22 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 06:46
    بغداد "الأخبار" - بارك رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي للاسرة التربوية بدء العام الدراسي الجديد متمنيا ان يكون هذا العام عاما للتفوق والتحدي وبذل الجهود من اجل النهوض بالواقع التربوي والتعليمي في البلد.

    وتقدم الدكتور العبادي بالتهنئة للطلبة ولعوائلهم وهم يبدأون عامهم الدراسي الجديد وطموحنا ان يشهد القطاع التربوي نهضة شاملة في مختلف جوانبه وان يتم تطبيق ما نطمح اليه وما ذكرناه في برنامجنا الحكومي من اصلاحات في هذا القطاع المهم.

    واشار الدكتور العبادي الى ان الامم تبنى وتتطور وتصل الى مراحل متقدمة من خلال تطوير الواقع التربوي والتعليمي فيها فبناء اساس صحيح للطلبة سيؤدي الى بناء بلد على اسس متينة وقوية فالموارد البشرية المتسلحة بالعلم والمعرفة وتنوع الاختصاص تشكل اكبر واعظم رافد في تقدم البلد ووصوله الى مصاف الدول المتقدمة.

    وبين الدكتور العبادي ان الحكومة ستسعى جاهدة في توفير كل ما يساهم بانجاح هذا العام الدراسي وجعله عاما للتفوق والتحدي في ظل الظروف التي يشهدها البلد.

    وتابع الدكتور العبادي ان العراق يتميز عن العديد من الدول بامتلاكه عمقا حضاريا من الموارد البشرية وهو ما نريد استثماره وتطويره بالشكل الذي يتناسب مع تاريخ العراق وحضارته .

    ووجه سيادته رسالة الى الاسرة التعليمية بان تبذل كل ما في وسعها من اجل بناء جيل واع متسلح بسلاح العلم والمعرفة اذ انكم عماد البلد وبكم تتطور الامة وتزدهر كما ادعو ابنائي الطلبة الى المثابرة والتفوق لانكم بتفوقكم ستكونون الاداة التي ستقصم ظهر العدو الذي يتربص بالبلد الشر والتخلف وستكونون نواة لمستقبل مشرق نعمل من اجل بناءه بكم على اسس صحيحة تظاهي الدول والامم المتقدمة.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media