الطريحي من جرف الصخر: مساء اليوم سنحول مسمى جرف الصخر الى جرف النصر بجهود المقاتلين الابطال
    الجمعة 24 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 15:47
    بابل (المسلة) - أكد محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي، اليوم الجمعة، أن الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد تحويل مسمى جرف الصخر الى جرف النصر بجهود المقاتلين الابطال.

    وقال الطريحي في حديث لـ"المسلة"، أثناء مشاركته في عملية تطهير منطقة جرف الصخر، إن "مساء اليوم سوف يتم تحويل مسمى جرف الصخر الى جرف النصر بجهود المقاتلين الابطال".

    الى ذلك قال مراسل "المسلة"، إن محافظ كربلاء مع متطوعي العتبات المقدسة يشاركون القطعات العسكرية وفصائل الحشد الشعبي في الساتر الامامي لمواجهة الارهاب و تطهير منطقة جرف الصخر.

    وبين أن، محافظ كربلاء وامري فصائل الحشد الشعبي يؤكدون أن، مساء اليوم، ستزف البشرى بتطهير كل مناطق جرف الصخر التي كانت تعتبر تهديدا لكربلاء وزوارها.

    وكانت عملية واسعة لتطهير ناحية جرف الصخر شمالي بابل بالكامل من عناصر "داعش" قد انطلقت، اليوم الجمعة، باسم "عملية عاشوراء".

    وقال مصدر لـ"المسلة"، إن "فصائل المقاومة الاسلامية، كتائب حزب الله وبدر وعصائب اهل الحق والمتطوعين والحشد الشعبي وسرايا السلام، اطلقوا عملية عاشوراء لتطهير ناحية جرف الصخر شمالي بابل من عصابات داعش".

    واضاف المصدر أن "عملية عاشوراء مدعومة بغطاء جوي من طيران الجيش"، مبينا أن "القوات احرزت تقدم في محيط جرف الصخر والرويعية والفاضلية والفارسية والعبدويس".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media