وزير الداخلية يبحث في بابل عمليات جرف الصخر ويدعو الى عدم التهاون مع داعش والقضاء عليها
    الجمعة 24 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 15:55
    بابل (أين) - بحث وزير الداخلية سالم الغبان مع القادة الامنيين في محافظة بابل التي وصلها اليوم الجمعة سير العمليات العسكرية الجارية في ناحية جرف الصخر ضد عصابات داعش الارهابية.

    وقال  المصدر لمراسل وكالة كل العراق [ أين] ان "وزير الداخلية محمد الغبان بحث مع قائد عمليات بابل اللواء الركن عبد الحسين البيضاني وقادة عسكريين اخرين في مقر العمليات آخر التطورات العسكرية في جرف الصخر والتقدم  المتواصل من قبل قطاعات الجيش والحشد الشعبي".

    واضاف ان "الغبان أطلع أيضا على أهم المستجدات وضرورة إلزام جميع القطعات العسكرية بعدم التهاون مع العدو وحسم المعارك قريبا ومنع عناصر داعش بالهروب واعتقالهم او القضاء عليهم".

    وفي غضون ذلك اشار المصدر الى ان "الاشتباكات مازالت متوصلة داخل بعض اجزاء مركز ناحية جرف الصخر والفارسية والعبد ويس والحجير"مؤكدا "وقوع العشرات من القتلى في صفوف داعش واصابة عدد كبير منهم فيما سلم اخرين انفسهم بعض نفاد ذخيرتهم".

    وكانت عملية عسكرية انطلقت امس وصفت بـ"الكبيرة" في جرف الصخر بحسب مصدر امني الذي بين انها "تهدف الى تحرير مناطق الناحية بشكل كامل، لاسيما بعد ورود معلومات تشير الى وجود ضعف كبير في صفوف المجاميع الارهابية ".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media