الأمن النيابية تؤكد سيطرة قوات الأمن والحشد الشعبي على ناحية جرف الصخر
    الجمعة 24 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 17:18
    بغداد (الفرات نيوز) - أكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، حسن سالم، إن القوات الأمنية وسرايا الحشد الشعبي سيطرت على ناحية جرف الصخر وحررت عددا من مناطقها، مشيرا إلى إن " الساعات القادمة ستشهد تحرير الناحية بالكامل".
    وقال سالم لوكالة {الفرات نيوز} " نزف البشرى للشعب العراقي بتحرير منطقة الفاضلية والفارسية والحجيرات، بمنطقة جرف الصخر "، مشيرا الى ان " هناك تقدم واسع لأبناء القوات المسلحة وسرايا الحشد الشعبي ".

    وأضاف إن " إرهابيي عصابات داعش خسائر كبيرة في الأرواح، اذ قتلت منهم أعداد كبيرة فيما لاذ المتبقين بالفرار "، مؤكدا إن " ناحية جرف الصخر ألان بيد أبطال القوات الأمنية والمتطوعين ".

    وتابع إن " الساعات القادمة ستشهد تحرير الناحية بالكامل، وهناك عطب اكثر من {30} آلية للعدو "، لافتا إلى إن " الانتصارات ستكون متوالية لتحرير كافة الأراضي العراقية من دنس العدو الداعشي الظلامي ".

    ودخلت القوات الأمنية وسرايا الحشد الشعبي اليوم الجمعة الى مركز ناحية جرف الصخر في محافظة بابل بعد القضاء على ارهابيي عصابات داعش .

    وقتلت القوات الأمنية وبمساندة سرايا الحشد الشعبي، اليوم الجمعة {60} إرهابيا من عصابات داعش بناحية جرف الصخر في محافظة بابل .

    وطهرت القوات الامنية امس الخميس، عددا من الطرق الريفية في ناحية جرف الصخر شمالي محافظة بابل، فيما سلم ابطال الحشد الشعبي امس مناطق الشاخات والبحيرات وباقي المناطق المحررة في شمالي المحافظة إلى القوات الأمنية بعد تطهيرها من عصابات داعش الإرهابية.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media