مقتل العشرات من مسلحي "داعش" بإحباط هجوم استهدف جامعة تكريت
    الجمعة 31 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 17:08
    (السومرية نيوز)  صلاح الدين - أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، الجمعة، بأن العشرات من مسلحي تنظيم "داعش" قتلوا بإحباط هجوم استهدف جامعة تكريت.

    وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "القوات الأمنية تمكنت من صد هجوم لمسلحي داعش على جامعة تكريت شمالي المدينة، ما أسفر عن مقتل العشرات منهم".

    وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الاشتباكات استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، واستمرت لساعات عدة"، مشيرا إلى أن "سحب دخان كثيفة شوهدت وهي تغطي الحرم الجامعي من الجهة الشرقية".

            مقتل ثلاثة عناصر من "داعش" باشتباك مع قوة أمنية غربي الموصل
            مقتل قيادي في "داعش" ومساعده بعملية امنية شمال شرق بعقوبة

    وكان مصدر في قيادة شرطة صلاح الدين أفاد، في وقت سابق من اليوم الجمعة (31 تشرين الأول 2014)، بأن القوات الأمنية تمكنت من تحرير حي التأميم وسط قضاء بيجي الواقع شمال تكريت، مبينا أن القوات قتلت اكثر من 60 عنصرا من تنظيم "داعش"، فيما تم قتل 80 عنصراً من "داعش" وتدمير أربع عجلات و38 عبوة ناسفة على مشارف بيجي.

    وأعلن قائد شرطة محافظة صلاح الدين اللواء الركن حمد النامس، اليوم، أن القوات الامنية تمكنت من قتل ثلاثة قناصين تابعين لتنظيم "داعش" في منطقة حاوي المزرعة جنوب بيجي، مبينا أن تلك القوات ضبطت عجلة نوع بيك اب وقتل مسلح يقودها، كان يروم استهداف القوات الأمنية.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media