مجلس عشائر صلاح الدين: طلبنا من العبادي تعيين قائد لعمليات سامراء من المحافظة
    الجمعة 31 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 20:38
    (السومرية نيوز) بغداد - كشف مجلس شيوخ عشائر محافظة صلاح الدين، الجمعة، عن أن وفد المحافظة الذي التقى رئيس الوزراء حيدر العبادي طالبه بتعيين لواء من الحشد الشعبي وقائد لعمليات سامراء من المحافظة، فيما أكد أن العبادي وعد بتلبية تلك المطالب.

    وقال المتحدث باسم المجلس مروان الجبارة في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "وفدا من محافظة صلاح الدين يضم نوابا ووزراء والمحافظ واعضاء في مجلس المحافظة التقى، مساء امس، برئيس الوزراء حيدر العبادي"، مشيرا الى أن "المحافظ قدم شرحا موجزا لما يحدث في المحافظة".

    وأضاف الجبارة أن "الوفد ناقش عدة ملفات ابزرها ملف النازحين واعادة هيكلة الفرقة الرابعة لتشارك في تحرير المحافظة، بالاضافة الى تعيين لواء من الحشد الشعبي وقائد لعمليات سامراء من ابناء صلاح الدين"، مؤكدا أن "العبادي وعد بتلبية تلك المطالب".

    ولفت الجبارة الى أن "محافظة صلاح الدين على ابواب التحرير وان بشائر النصر ستصل الى الحويجة ومحافظة نينوى"، لافتا الى أن "القوات الامنية تمكنت من قطع طرق امداد داعش من صلاح الدين الى نينوى".

    وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي التقى، امس الخميس (30 تشرين الاول 2014)، وفدا من محافظة صلاح الدين، وبحسب بيان لمكتب العبادي فأن الاخير أكد المضي بتحرير محافظة صلاح الدين وجميع مناطق العراق، فيما اشار الى ان من يقفون مع تنظيم "داعش" امامهم فرصة للعودة للصف الوطني قبل فوات الاوان.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media