القوات الامنية تتقدم نحو هيت بعد استعادة منطقتين غربي الرمادي
    الخميس 20 نوفمبر / تشرين الثاني 2014 - 14:22
    الانبار (المسلة) - قال رئيس مجلس ناحية البغدادي مال الله العبيدي، اليوم الخميس، إن القوات الأمنية استعادت السيطرة على منطقتي "زخيخة" و"الدولاب" غربي الرمادي بعد مواجهات مع عناصر تنظيم "داعش".

    وأوضح العبيدي في تصريح صحافي تابعته "المسلة" أن "قوات أمنية من الجيش والشرطة، وبمساندة مقاتلي العشائر بدأت اليوم، عملية عسكرية واسعة النطاق استطاعت من خلالها تحرير منطقة الدولاب (غرب هيت 70كم غرب الرمادي)، وبعدها استعادت كذلك منطقة زخيخة القريبة منها من سيطرة عناصر تنظيم داعش".

    وأضاف ان "العملية العسكرية انطلقت من ناحية البغدادي شارك فيها عشيرة البومحل والجغايفة والعبيد والسلمان والكرابلة والبونمر، واستطاعوا قتل أكثر من 20 عنصرا للتنظيم وتدمير 4 مركبات تحمل السلاح الثقيل، والاستيلاء على الأسلحة المتوسطة والثقيلة للتنظيم".

    وتابع العبيدي أن "القوات الأمنية والعشائر انتشرت في المنطقة وأعلنت تحريرها بالكامل بعد هروب عناصر التنظيم إلى مناطق حوض الثرثار شمال الرمادي".

    ولفت إلى أن "القوات الأمنية استطاعت قتل 10 عناصر من داعش، بينهم اثنان عرب الجنسية وغالبيتهم من العراقيين المحكومين والمطلوبين للقضاء"، موضحا أن "القوات الأمنية تتقدم الآن لتحرير منطقة نواعيم ومعسكر هيت تمهيدا للدخول إلى مدينة هيت وتحريرها بالكامل".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media