بلاغ من هيئة تنسيق القوى السياسية العراقية العاملة في فنلندا
    الخميس 20 نوفمبر / تشرين الثاني 2014 - 18:25
    في يوم 16/11/2014، وفي العاصمة الفنلندية، هلسنكي، عقدت (هيئة تنسيق القوى السياسية العراقية العاملة في فنلندا )، اجتماعها الدوري.
     بدأ الاجتماع بقراءة سورة الفاتحة ودقيقة صمت على ارواح الشهداء من ابناء شعبنا، الذين رحلوا عنا في الفترة الاخيرة، في ساحات الدفاع عن الوطن او جراء التفجيرات الارهابية في مناطق مختلفة من البلاد وتمنوا للجرحى الشفاء العاجل. وتدارس الاجتماع الاوضاع السياسية في البلاد بروح المسؤولية، وبروح ديمقراطية تم تبادل وجهات النظرالمتنوعة حول مختلف الموضوعات .
    وحيا الاجتماع ابناء شعبنا العراقي داخل الوطن، في كل قرية ومدينة، ومنها مناطق اقليم كوردستان، حيث التهديدات والهجمات الارهابية المتواصلة، لصمودهم وصبرهم وشدة تحملهم ولقساوة ما يواجهون من صعوبات، وخصوصا ابناء شعبنا في المناطق الغربية، من المسيحين والايزيدين والشبك،والعوائل الذين وللظروف القاهرة اضطروا للنزوح عن مناطقهم وبيوتهم، وتمنوا ان تزول المحنة قريبا وان تقوم الحكومة العراقية باجراءات سريعة لمساعدة النازحين خصوصا مع اقتراب موسم الشتاء .
     وحيا المجتمعون القوات العسكرية والامنية الباسلة وقوات البيشمركة البطلة من اقليم كردستان والحشد الشعبي والمتطوعون الشجعان، وسكان المناطق الغربية، المشاركين في التصدي لعصابات داعش، مساهمين بارواحهم في دحر الخطر الذي يهدد مستقبل العراق وامنه وحياة شعبه بدعم من قوى خارجية وداخلية  من قوى الاراب والحواضن من ايتام البعثيين، والتي لا تريد الاستقرار والتقدم لشعبنا العراقي . وابدى الاجتماع ارتياحه للعديد من الاجراءات التي قامت بها الحكومة العراقية لاجل اعادة بناء القوات الامنية، وللانتصارات التي تحققها القوى الامنية في منطاق مختلفة من البلاد وانكسارات وحوش داعش .
     وتوقف الاجتماع عند التظاهرات العمالية الاخيرة في العديد من المدن العراقية والتي رفعت مطالب عديدة، وابدى الاجتماع تضامنه مع المطالب المشروعة، ومنها صرف الرواتب المتاخرة للعمال وكذلك مع صرف رواتب افراد الحشد الشعبي .
    وتمنى الاجتماع للعراق وشعبه الاستقرار والسلام، وان يحفظ الله سبحانه العراق وشعبه من كل مكروه .
    أيها المخلصون من ابناء الوطن، الى العمل بتكاتف من اجل حماية الوطن والشعب، وندعو ان يحفظ الله سبحانه العراق وشعبه من كل مكروه .
    تحية المجد للقوات العسكرية والامنية وقوات البيشمركة والحشد الشعبي والمتطوعون وهم يحققون النصر تلو النصر ضد شراذم داعش .
    عاش العراق ...
    لنرص الصفوف من اجل عراق ديمقراطي فيدرالي يسع الجميع ..
    هيئة تنسيق القوى السياسية العراقية العاملة في فنلندا
    الحزب الشیوعی العراقی / منظمه‌ فنلندا
    الحركه‌ الدیمقراطیه‌ الاشوریه‌ / منظمه‌ فنلندا
    الحزب الشيوعي الكوردستاني/منظمة فنلندا
    حزب الدعوه‌ الاسلامیه‌ / منطقه‌ فنلندا
    المجلس الاعلی الاسلامی العراقی / مكتب فنلندا
    الاتحاد الوطنی الكوردستانی / مكتب تنظیمات فنلندا
     الحزب الدیمقراطی الكوردستانی / منظمه‌ فنلندا
    هلسنكی 16/11/2014
    لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بالسكرتير الدوري للهيئة ، ممثل الحزب الشيوعي العراقي .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media