الحكيم يحذر من استهداف الحشد الشعبي والتقليل من انتصاراته
    الأربعاء 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2014 - 11:57
    بغداد (اين) - حذر رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي عمار الحكيم ، اليوم الاربعاء ، من استهداف الحشد الشعبي والتقليل من انتصاراته.

    وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "الحكيم تفقد اليوم مدينتي السعدية وجلولاء في محافظة ديالى التي تحررت من قبضة داعش مؤخرا وبين ان التنسيق العالي بين القوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة دليل اخر على اخوة العرب والكرد، معربا عن امله بمواصلة الجهد لتحرير كامل ديالى ، داعيا قيادات الحشد الشعبي الى الضرب بيد من حديد لكل من يحاول استغلال عنوان الحشد الشعبي من العصابات والمافيات التي تعتدي على المواطنين تحت يافطة الحشد الشعبي".

    وعد الحكيم تحرير مناطق السعدية وجلولاء وقبلها بيجي وجرف النصر وآمرلي خطوة تاريخية، مشددا على الدور الوطني الذي يلعبه الحشد الشعبي في هذه الازمة، معربا عن رفضه الشديد للتعرض للحشد الشعبي.

    ودعا الحكيم عشائر المنطقة الغربية الى التماسك والنفير العام ضد داعش الذي لا يميز بين احد وآخر، مستشهدا بما تعرضت له عشائر الانبار باعتبارها دليلا على ان داعش يستهدف الجميع، معربا عن تطلعه لرؤية الالاف من ابناء تلك المناطق في مراكز التدريب لتطهير مناطقهم وتطهير العراق من داعش وحماية التجربة الوطنية .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media