الامارات للعراق: نجاحـكم نـجاحنا
    العبادي: خطر الارهاب يتطلب تضافر الجهود
    آل نهيان: لا نستطيع إلا أن نكون مع العراق
    الخميس 27 نوفمبر / تشرين الثاني 2014 - 07:49
    بغداد (الصباح) - اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي ان خطر الارهاب الذي يواجهه العراق ودول المنطقة يتطلب تعاون الدول الشقيقة وتضافر كل الجهود السياسية والأمنية، فيما تلقى دعوة رسمية لزيارة الإمارات العربية المتحدة نقلها وزير الخارجية الاماراتي الشيخ عبد الله بن زايد ال نهيان.
    وقال العبادي، خلال استقباله وزير خارجية دولة الامارات العربية المتحدة في بغداد، امس،، إنّ "مجيئكم الى بغداد في هذا الظرف الحساس بادرة طيبة وزيارتكم موضع ترحيبنا واعتزازنا، لاسيما ان العراق يواجه تحدياً وجودياً وخطراً لا يهدده وحده وانما يهدد جميع دول المنطقة ما يدعونا الى التعاون في جميع المجالات السياسية والأمنية والاجتماعية من اجل دحر الارهاب المتمثل بعصابات "داعـش" الارهابـية".
    من جهته قال وزير الخارجية الاماراتي: "لا نستطيع الا ان نكون مع العراق وندعم حكومتكم التي أعطت أملاً كبيراً للعراقيين دفع المجتمع الدولي للوقوف معكم ضد تنظيم داعش الإرهابي"، مضيفا "أننا نتطلع لتجذير وتطوير العلاقات بين بلدينا وان نجاحكم هو نجاح لنا".
    وابلغ وزير الخارجية الإماراتي رئيس الوزراء تحيات رئيس دولة الامارات العربية المتحدة  ، كما سلمه دعوة رسمية لزيارة الإمارات ووعد العبادي بتلبيتها بأقرب وقت ممكن.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media