مجلس الانبار وقائد عمليات الجزيرة والبادية ينفيان مشاركة قوات امريكية بصد الهجوم على البغدادي
    السبت 20 ديسمبر / كانون الأول 2014 - 10:14
    (السومرية نيوز) الانبار - نفى مجلس محافظة الانبار وقائد عمليات الجزيرة والبادية  السبت، مشاركة اي قوات امريكية بصد الهجوم على ناحية البغدادي غرب الرمادي، مؤكداً ان الامريكيين المتواجدين في قاعدة عين الاسد هم خبراء ومستشارين يقومون بتدريب القوات الامنية وابناء العشائر.

    وقال عضو المجلس اركان الطرموز في حديث لـ"السومرية نيوز" إنه "لم تشارك اي قوات امريكية بصد هجوم تنظيم داعش على ناحية البغدادي (90 كم غرب الرمادي)".

    واضاف الطرموز ان "الامريكيين المتواجدين في قاعدة عين الاسد هم خبراء ومستشارين يقومون بتدريب مقاتلي ابناء العشائر والقوات الامنية وتقديم الخطط الاستشارية والتنسيق مع طيران التحالف الدولي لقصف مواقع داعش".

    من جانبه، نفى، أيضا، قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء الركن ضياء كاظم في حديث لـ"السومرية نيوز"، "مشاركة اي قوات برية امريكية بأي عملية في الانبار".

    وتناقلت عددا من وسائل الاعلام الملية والعربية، اليوم، تقارير صحافية تشير الى مشاركة قوات برية امريكية في عملية صد الهجوم على ناحية البغدادي غرب الرمادي.

    يذكر ان مصدراً امنياً في محافظة الانبار افاد، اليوم السبت (20 كانون الاول 2014)، بان القوات الامنية بمساندة ابناء العشائر صدت هجوماً لتنظيم "داعش" على ناحية البغدادي غرب الرمادي، مبيناً ان القوات كبدت التنظيم خسائر كبيرة.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media