العبادي لوفد من مجلس الشيوخ الامريكي: عازمون على تحرير العراق وهناك انهزام للارهابيين
    السبت 20 ديسمبر / كانون الأول 2014 - 16:42
    بغداد (أين) - قال القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي خلال لقائه اليوم وفدا امريكيا اننا "عازمون على تحرير كل شبر من ارض العراق".

    وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان العبادي "استقبل في مكتبه الرسمي اليوم السيناتور بات روبرتس مسؤول اللجنة الاقتصادية في مجلس الشيوخ الامريكي والوفد المرافق له وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الامنية والسياسية في العراق والمنطقة، والحرب ضد عصابات داعش الارهابية، بالاضافة الى العلاقات بين البلدين".

    واشار رئيس الوزراء بحسب البيان الى ان "قواتنا الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة يحققون انتصارات، ويلحقون الهزائم بهذه التنظيمات الارهابية، وهو ما يتطلب زيادة الدعم الدولي للعراق للقضاء على هذه العصابات باسرع وقت، من خلال التعاون لتجفيف منابع تمويلها ومنع انتشار فكرها المتطرف".

    واوضح العبادي ان "هناك انهزاما واضحا للجماعات الارهابية، ونحن عازمون على تحرير كل شبر من ارض العراق للبدء بمرحلة جديدة من الامن والبناء، وتحقيق ما يطمح اليه ابناء شعبنا".

    وأشار البيان الى ان "العبادي بين انه لمس تفهما من قبل الدول التي زارها، والمسؤولين الذين زاروا العراق، للخطر الذي يمثله تنظيم داعش  الارهابي ليس على العراق فقط انما على المنطقة والعالم".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media