العبادي معزيا بوفاة النبي [ص]: داعش وبأجندة خارجية تحاول نقل صورة سلبية عن الاسلام
    السبت 20 ديسمبر / كانون الأول 2014 - 19:07
    بغداد (أين) - قدم رئيس الوزراء حيدر العبادي تعازيه للأمة الاسلامية والشعب العراقي بذكرى وفاة نبي الامة، الرسول الاعظم محمد [ص].

    وقال العبادي في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه "لقد كان الرسول الاكرم محمد [ص]، صاحب رسالة سمحاء ارادت ان تظهر الحق وتدحض الباطل، وتحقق العدالة والمساواة، وتنير للعالم الطريق وفق مبادىء الدين الاسلامي الحنيف، الذي يرفض الظلم والطغيان".

    وأضاف "تمر هذه المناسبة، ونحن نخوض حربا شرسة مع عصابات ارهابية لاتمت للاسلام بصلة، وتحاول تشويه المبادىء التي جاء بها نبي هذه الامة، مما يتطلب من الجميع التعاون لمحاربة هذه الافكار الهدامة للانسانية ولرسالة الرسول الاكرم [ص] في ترسيخ العدل والسلام والوئام بين ابناء هذه الامة".

    وأشار العبادي الى ان "عصابات داعش الارهابية والتنظيمات الارهابية الاخرى، تحاول ومن خلال اجندات خارجية، نقل صورة سلبية عن الاسلام، وهو عكس ما جاءت به الرسالة السماوية لنبي الرحمة [ص]، ولذلك فان علينا، ونحن نحيي هذه الذكرى، ان نستلهم العبر، ونسير على منهج الرسول الاكرم، ورسالته السمحاء".

    وتصادف غداً الاحد [28 صفر] ذكرى وفاة النبي محمد بن عبد الله [ص] حيث يحيي المسلمون هذه المناسبة في العراق بمدينة النجف عند مرقد الامام عليه السلام التي توافد لها الملايين من داخل وخارج العراق.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media