النائب الكربولي: التحديات السياسية واﻻقتصادية التي تواجة العراق تضع الحكومة أمام أختبار الكفاءه والمهنية
    السبت 20 ديسمبر / كانون الأول 2014 - 20:04
    بغداد "الأخبار" - اعتبر النائب محمد الكربولي عضو كتلة الحل البرلمانية المنظوية في تحالف القوى العراقية ؛ التحديات السياسية واﻻقتصادية التي يواجهها العراق يضع الحكومة و وزرائها على المحك .

    وأضاف الكربولي ؛ ان الملاحظات التي أشرتها المرجعية على أداء حكومة العبادي خلال الـــ 100 يوم اﻻولى من عمرها يجعل العبادي و وزرائه أمام تحدي أثبات الكفاءه والقدرة والمهنية وأيجاد الحلول الناجحة للخروج من اﻻزمات السياسية واﻻقتصادية .

    وأكد عضو كتلة الحل البرلمانية ؛ أن الدعوات لتنويع مصادر الميزانية اﻻتحادية وعدم اﻻعتماد على النفط كانت احدى مطالبات الدكتور العبادي عندما كان رئيسا للجنة المالية في البرلمان للسنوات اﻻربع الماضية وهو ما يضعنا في موضع اﻻستغراب من عدم سعيه لتنويع مصادر حكومتة اليوم .

    و تساءل النائب محمد الكربولي عن حكومة الكفاءات التي أعلن العبادي عن تشكيلها وضرورة أن يكون التخصص والمهنية أساس اﻷستيزار مقارنه ، بالحكومة التي أعلن عنها والتي لم تختلف عن سابقاتها من حيث المحاصصة الحزبية والمناطقية غير المنتجة . ودعا عضو تحالف القوى العراقية عن محافظة اﻻنبار رئيس الحكومة الى التحلي بالجرأه في مكاشفة الشعب بمستوى ومهنية وكفاءه وامكانيات ممثليهم في كابينته الحكومية او حتى المطالبه بأستبدالهم ليتسنى للقوى السياسية تقييم اداء الحكومة و دعمها .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media