د احمد كريمة: المدارس السنية في ايران يمولها السيد الخامنئي
    السبت 20 ديسمبر / كانون الأول 2014 - 22:51
    سامي جواد كاظم
    الدكتور احمد كريمة يرفض ان يقال له انت سني يقول انا مسلم ليس انتقاصا لسنيته او لازهريته ولكن انتصارا لاسلامه ، شخص من خلال افعاله واقواله يحارب الخبث الامريكي الاسرائيلي الذي يعمل على تفرقة الامة الاسلامية ، قالت كوندليزا رايس في ما مضى سنحول الصراع من عربي اسرائيلي الى عربي ايراني ، وقد اكد الدكتور احمد كريمة هذا الهدف الامريكي عندما زار احمد السيسي امريكا وقال له اوباما ان الصراع في المنطقة ليس عربي اسرائيلي بل سني شيعي ، وكما هو معلوم فان السيسي لا يجرؤ على الرد .
    الدكتور احمد كريمة الذي تامر عليه بعض الوهابية المتغلغلين في الازهر بل وحتى بعض اتباع حزب حسني مبارك من اجل ادانته لزيارته ايران ، هذا الرجل الذي اقحم والجم فم طوني خليفة في لقاء برنامجه معه والذي لم يستطع ان يرد على صراحة كريمة .
    سالت شيخ الصوفية ابو العزايم لما زار كربلاء عن رايه بالدكتور احمد كريمة قال انه حبيبي انه شخص مسلم بحق ينظر الى الاسلام ولا ينظر الى المذاهب يعتبر مصطلح المذهب مصطلح حديث غايته الايقاع في المسلمين تفريقا وتشتيتا.
    في برنامج السادة المحترمون من قناة ( ا وان تي في) ذكر حقيقة مذهلة واقسم بالله العظيم ثلاث مرات واقسم بالقران الكريم على صحة ما يقول وليعلم الوهابية والطائفيين ممن يحاولون زرع الفتنة بين المسلمين لا مكان لكم في الاسلام، ذكر كريمة انه زار مدرسة سنية كردستانية في ايران  وسالهم عن التمويل اجابوه ان الحكومة الايرانية لا تمول المدارس الدينية ولكن قرار السيد علي الخامنئي بتمويل المدارس الدينية اسوة بالحوزات الدينية كررها ثلاث مرات .
    اضاف كريمة يقول سالتهم عن مصحف فاطمة قالوا لي اختر أي بيت واي مسجد واطلع على ما لديهم من قران وبالفعل قمت بذلك فوجدت الكتاب يبدا بالفاتحة وينتهي بالناس ، قلت لهم هل ترضون  بسب الصحابة وزوجات النبي ؟ اجابوني الخامنئي اصدر فتواه بحرمة سبهم واذا سمعت من بعض الفضائيات مثل هكذا كلام فاعلم ان هنالك ثمان قنوات بتمويل امريكي تقوم باسم الشيعة لسب الصحابة وكان لنا مثلها في ايران وقمنا بغلقها ، واخيرا وهذا السؤال المهم لماذا تحاولون نشر التشيع ؟ اجابوا انت التقيت بسنة ايرانيين ومنهم حوالي 15 مليون سني ايراني وانتم تقولون هنالك سنة في طهران فلماذا لا نشيعهم ونتركهم لنشيع الناس خارج ايران؟ هؤلاء اولى بتشيعهم ، يقول كريمة والله الاجابة مقنعة .
    الدكتور احمد كريمة اعلن ان تاسيسه منتدى الوسطية وقد عرضت عليه ثلاث عواصم لان تكون مقرا لهذا المنتدى احداها بغداد وفي حالة معاداته من قبل الدخلاء في الازهر وليس الازهر لانه يكن الاحترام والتقدير للازهر في هذه الحالة لربما يختار احد هذه العواصم لتاسيس منتداه.
    عرضت ايران على الدكتور كريمة تدريس السنة وفق أي مذهب من المذاهب الاربعة في طهران وقالوا له لان تدريس مذهبكم من قبلكم افضل من لو جاء شخص ليس من مذهبكم ، كيف تكون الوسطية ؟  كيف يكون التمسك بحبل الله ؟ ايران عرضت على الازهر افتتاح فرع لها في أي  مدينة في ايران وتابع لهم وتدريسهم نفس منهج الازهر ، ولكنهم يخشون من ذلك لماذا ؟ عند الله العلم
    فضحهم كريمة عندما قال لهم ان الدكتور محمد زماني الملحق الثقافي الايراني في القاهرة كان يدرس في الازهر لمدة سنتين لماذا لم يتم ادانة الازهر ؟ ولكن احمد كريمة لانه لا يجامل على حساب الاسلام شنوا عليه الحرب . 
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media