فيديو.. مقتل مدير مكتب اذاعة العراق الحر بنيران ضابط بالفوج الرئاسي في الجادرية
    السبت 22 مارس / أذار 2014 - 12:39
    الشهيد الدكتور محمد بديوي
    بغداد (المسلة) - افاد مصدر امني في محافظة بغداد، اليوم السبت، بأن مدير مكتب اذاعة العراق الحر الدكتور محمد بديوي قتل بنيران ضابط في الفوج الرئاسي منطقة الجادرية وسط بغداد.

    وقال المصدر لـ"المسلة" إن "ضابطاً بالفوج الرئاسي التابع للرئيس جلال طالباني اطلق النار على مدير مكتب اذاعة العراق الحر والتدريسي في قسم الاعلام في الجامعة المستنصرية الدكتور محمد بديوي الشمري في منطقة الجادرية وسط بغداد، ما ادى الى مقتله في الحال".


    شاهد عيان: نقيب قتل الشمري بدم بارد وفر الى داخل المجمع الرئاسي

    افاد شاهد عيان على مقتل الدكتور محمد بديوي الشمري، اليوم السبت، بان الضابط الكردي الذي قتل المدني (الشمري) فر الى داخل المنطقة الرئاسية، لافتا الى ان عملية القتل نفذت امام انظار الشارع.

    وقال شاهد العيان في حديث لـ"المسلة"، إن "سيارة صالون حمراء نوع كورولا يستقلها ضابط كردي برتبة نقيب واخر برتبة ملازم، زاحمت سيارة بيضاء نوع سنتافيا في مدخل المجمع الرئاسية بمنطقة الجادرية".

    وأضاف "عند اعتراض صاحب السيارة البيضاء السنتافيا (الشمري) على مخالفة صاحب السيارة الحمراء الضابط، ترجل الضابطين من السيارة وتبادلا الصياح لكن الشمري تكلم معهما بكل ادب واخبرهما بانه تصرفهما غير صحيح ويجب احترام السير وانه مدير مكتب اعلامي في المجمع الرئاسي".

    وتابع "عند تبادل الصياح بينهما انهال جنود نقطة التفتيش على المدني (الشمري) بالضرب ومعهما الضابطين، ورغم ان الشمري تمكن من تخليص نفسه، الا ان الضابط النقيب الكردي اطلق عليه النار في الحال وارداه قتيلا وانتشر دم ولحم القتيل على سيارتي".

    ولفت شاهد العيان الى ان "عملية قتل المدني (الشمري) حدثت امام انظار المواطنين وسط الشارع"، لافتا الى ان "القاتل النقيب فر الى داخل المجمع الرئاسي".

    وافاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية في وقت سابق من، اليوم السبت، بأن مدير مكتب اذاعة العراق الحر الدكتور محمد بديوي قتل على يد نقيب في الفوج الرئاسي بمنطقة الجادرية وسط بغداد.

    وقال المصدر لـ"المسلة" إن "ضابطاً برتبة نقيب في الفوج الرئاسي التابع للرئيس جلال طالباني اطلق النار على مدير مكتب اذاعة العراق الحر والتدريسي في قسم الاعلام في الجامعة المستنصرية الدكتور محمد بديوي الشمري في منطقة الجادرية وسط بغداد، ما ادى الى مقتله في الحال".

    مانشر للشهيد الدكتور محمد بديوي الشمري في "الأخبار"
    1. تحولات الاسلام السياسي في العراق .. كتاب جديد للدكتور محمد بديوي الشمري
      12/07/2011 - 00:30:58 مقالات
    2. تخطيط النهوض - د. محمد بديوي الشمري
      10/04/2011 - 13:08:53 مقالات
    3. الاعلام العراقي وازمة الهوية - د. محمد بديوي الشمري
      23/12/2010 - 16:03:43 مقالات
    4. هل يكون التقسيم السبيل الوحيد لتنمية العراق؟ - د. محمد بديوي الشمري
      26/12/2011 - 13:13 مقالات
    5. دولة المبادرات والحملات الوطنية - د. محمد بديوي الشمري
      06/01/2012 - 02:02 مقالات
    6. طريق المالكي - د. محمد بديوي الشمري
      20/02/2013 - 21:36 مقالات




    التعليقات
    1 - قتل الصحفي البديوي
    ابا الفضل    22/03/2014 - 13:35:4
    هاي مو اول مره الاكراد والحكومه تستهتر بالدم العراقي كلنا نعي وندرك ان القتل والارهاب من الحكومه واللاجل اسقاط المالكي متى يشعر الشعب بالامان
    2 - العراق بلد الجريمة
    اسماعيل جاسم    22/03/2014 - 14:52:4
    لم يكن غريبا علينا اذا سمعنا اوشاهدنا دوامة القتل اليومي سواء لمواطنيين ابرياء أم لشخصيات مستقلة او اعلامي وما اكثرها بعدد ميليشيات الموت اذا كان ضابطا او شرطيا قالموت على ايديهما تحدده سبابة واحدة وعقل فارغ . اغتيال الاعلاميين ليس جديد لا نلوم هؤلاء القتلة بل نلوم القيادات الامنية التي تتدخل في حياة الانسان ... القانون لو كان فاعلا لما حصلت الجرائم فدم الدكتور محمد بديوي من المسؤول عليه ؟ هل هو مام جلال وهو على فراش موته .؟ العراقيون يأكلون ويشربون مع الموت ، فمن ينقذنا من جلاوزة النظام الديمقراطي ؟ امريكا انقذتنا من جلاوزة صدام والان الموت تحت عناوين متعددة.
    3 - يا حماررر
    kurdi    22/03/2014 - 15:08:2
    يا حماررررر لا تكللل قوات مستهترره يا كلب لان اذا انتم مو مستهترين ماكو اي قوه موجود على !!
    4 - kurdi خويري جلكاوخورى
    zankena    22/03/2014 - 21:32:4
    كوردي خويري جلكاوخورى بي أخلاق زور راست دكات قوات مسهتره وخويرى وبى أخلاقن زوربيان سه رسرى وجه و وشين و نامردن ، تويش لوان خويرىتر و بى أخلاقترى ،ئه و روداوه ئه كه ر كوره كه ى مسود بكوشرايه جى ده كرد ، جه نابتيش له ئه و عسكرنا بى أخلاقترو بى شه رفتريت ،
    5 - ردآ على هذا الحيوان الحقير كوردي
    zankena    22/03/2014 - 21:43:3
    صح مستهترين ولا أخلاق ولاتربية طلاب تخرجوا من مدرسة صدام . مليشيات وقتله ومجرمين وعصاة وسرسرية وبلطجية الشوارع ، هذا الحقير كوردي يدافع عنهم لأنه أيضآ نفس التربية وعديم أخلاق والشرف يدافع عن القتلة والمجرمين ،أنا كوردي وبيشمه ركه أتحاد أطلب آلف مرة آعدام لهؤلاء البلطجية والسرسرية من العدالة ،لتكن عبرة لأمثالهم وأتمنى من الحكومة بطردهم من بغداد بسرعة وما هو محلهم من أعراب من غير الرئيس طالبانى ،
    6 - عزائنا واحد.
    عاصم الفيلي    23/03/2014 - 16:29:5
    الله يرحمه والجنة مثواه. أقدم أحر التعازي إلى عائلة الفقيد وإلى أصدقائه وزملائه، راجيا لكم الصبر والسلوان، وطول العمر. وكل نفس ذائقة الموت.
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media