الحقيقة التي أخفتها كتلة المواطن في جريمة الجادرية
    الأحد 23 مارس / أذار 2014 - 19:49
    سيد أحمد العباسي
    بالصدمة المروعة التي خلفها الدكتور محمد بديوي على اثر الجريمة التي قام بها ضابط من البيش مركة التابع للفوج الرئاسي تركت شرخا عميقا في النفوس.
    وحزنا يعجز الكاتب عن تصوره أو المشاهد الذي كان قريبا من الحدث . وهي جريمة بكل المقاييس . جريمة يندى لها جبين الانسانية . أي كان مرتكبها أو فاعلها من اية جهة كانت . ولايمكن المساومة أو المجاملة على حساب هذا الدم البريء .
    والذي أحزنني وآلمني أكثر ان بعض الجهات المحسوبة على التحالف الوطني بدأت تبرر للجريمة النكراء وتعطيها وجها اخر وتلميع وجه الكرد بسبب التحالف الاستراتيجي الذي يربط الاثنين . ولكننا نقول ماقيمة هذا التحالف أمام دم انسان بريء ؟ ماقيمة هذا التحالف وانتم تجاملون الاخرين المتورطين بالجريمة وتدفعون عنهم هذه التهمة ؟ أي تحالف هذا وانتم تغطون بشكل واخر وجه الاخرين ؟
    أليس هذا استهتار بكل مافي هذه الكلمة من معنى ؟ أليس هذا نفاق وسقوط اخلاقي ؟
    أين الدين والورع الذي تتحدثون به في خطبة كل جمعة ؟ أين الوازع الاخلاقي ؟
    لماذا تتسترون عن الجاني بهذه الطرق التي تبعد الشبهة عن المجرم القاتل ؟
    اكرر واقول ان الذي أحزنني وآلمني هو من يبعد بصمات هذه الجريمة الشنعاء عن القاتل الكردي الارهابي هو نفسه الذي كان يدافع عن داعش ويطالب بعدم قتالها !!!
    انهم مع الاسف الشديد يقولون ان الشهيد المرحوم الدكتور محمد بديوي هو من شتم الضابط وهو من ضربه واعتدى عليه وانه تهور بشكل غريب !!!!!
    هكذا اذن تدفعون باتجاه عكس الحقائق للمواطن الذي رفعتم به شعارات الحسين ثم تكذبون عليه بهذا المنطق الاسفافي الهزيل . وتدعون كذلك ان القاتل المجرم الذي أطلق الرصاص على رأس المرحوم البديوي اراد أن يسلم نفسه فورا !!!!!
    عجبا والله من هذا الكلام وهذه الفلسفة المنمقة التي توحي ان الشهيد هو المجرم !!!
    الاتستحون بالله عليكم ؟ ماذا ستقولون لربكم يوم غدا وانتم ملاقيه ؟
    هل تعتقدون ان رئيس الوزراء القادم من نصيبكم حتى لاتخسروه بإعتبار ان الاكراد حلفائكم وانتم تقولون الباطل علنا وتشويه الحقيقة للشعب العراقي ؟
    هل بهذه الطريقة البائسة تحققون مرادكم ؟ ولكن ماذا عسانا نقول غير لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .
    كيف تقولون ان قيادة اللواء الاول اعتقلته في الحال وارادت تسليمه الى القضاء ؟!!!
    عجبا والله على هذا ( الجذب المخربط ) . الاتعلمون ان القاتل المجرم طرحه أرضا ولكمه هو ومن معه الذين كانوا في السيطرة وانهالوا عليه ضربا مبرحا وركلا قبل أن يقف على قدميه ليصوب المجرم مسدسه على رأسه بكل وقاحة ليرديه شهيدا . الاتعلمون كيف ان القاتل هرب من ساحة الجريمة ؟
    وحسب المعلومات ان لدى الفوج الرئاسي مكتب في المنصور وقد القي القبض عليه هناك من قبل قوات سوات قبل ان يتم أبعاده لأنه وضعت خطة محكمة لتهريبه ولكن الله كان لهم بالمرصاد . فقد انكشفت الاعيبهم وحجتهم . حتى ان جثة المرحوم الشهيد كان مخطط لها ان ترفع من الارض الى جهة مجهولة .
    الاتعلمون ان الفوج الرئاسي رفض رفضا قاطعا تسليم الضابط القاتل وارادوا تهريبه . هل تعلمون أن الفوج الرئاسي أراد يصطدم مع القوات الحكومية وتحدث مجزرة لأنهم رفضوا تسليم القاتل الجبان لولا عناية الله عز وجل وتدخل رئيس الوزراء . وفعلا تم لهم ذلك ولكن سرعة تطويق المكان من قبل قوات سوات عندما حضر رئيس الوزراء المالكي هي التي أجهضت ( تهريب ) هذا القاتل المجرم .
    وان عضو مجلس محافظة بغداد عن كتلة المواطن محمد الربيعي كان يبرر للكرد جريمتهم ويبعد عنهم هذه الجريمة ويكرر مؤكدا ( بإصرار ) ان القاتل الضابط كان سيسلم نفسه !!
    وعجبي على وزارة البيشمركة وجبار الياور الذي يدعي بكل وقاحة ان الضابط الكردي ينتمي لوزارة الدفاع المركزية ولايرتبط بها هذا واحد . وثانيا يقولون أن جريمة قتل الدكتور البديوي ليست جريمة بل هي سياسية . الا قبحكم الله .
    اقول ان تطابق افكار وجهة نظر كتلة المواطن التي اخفت الحقيقة في جريمة الجادرية لم تأتي عن فراغ أبدا ( فالجماعة طابخيها سوه مع الكرد ومتحدون ) .
    لأن حامد المطلك انتقد تصدي المالكي لقاتل الاعلامي الدكتور محمد بديوي !!!
    وهكذا ( التمن الغبرات من كل بيت غبره التمن ) . تطابق في الرؤى والاهداف والمصالح والمنافع والمكاسب . هكذا هي ردود الفعل من الذين سوف يحرقون العراق ويعكسون الحقائق ويقلبوها ويشوهوها الى درجة طمس الحقيقة المجردة .
    وعلى الجميع ان يعرف ان المماطلة بتسليم الجاني هي التي أزمت الموقف .
    وحسنا فعل المالكي حين حضر الى مسرح الجريمة وقال كملته المشهورة :
    ( انا ولي الدم والدم بالدم ) . بهذا المنطق سوف نؤسس الى كبح جماح المجرمين والمخربين والمؤسسين الى ثقافة تزوير الحقائق .
    هكذا ينتصر الحق على الباطل . ورحمك الله ياشهيد الكلمة . على اي ذنب قتلت ؟
    لدمائثة أخلاقك أم لعلمك وأدبك الجم ؟ لماذا قتلوك هل بسبب ثقافتك وشرفك وسعة صدرك وحسن أخلاقك أم ماذا ؟
    وهذه صورة الدكتور الشهيد محمد بديوي رحمه الله :
    http://im68.gulfup.com/iWqC6.jpg
    ليجاوبنا الذين اخرست ألسنتهم من بعض الكتل التي تشاركنا المصاب في هذا البلد ؟ ليرد علينا أصحاب ألالسن الطويلة والذين يشاركون أعداء العراقيين بالقتل والاجرام . لماذا سكتت قناة خشلوك البهلوانية التي تدعي انها مع الحقيقة ؟
    أين أنتم من هذه الجريمة النكراء التي صدعت الغريب قبل الصديق وتركت اثرا في القلب والضمير الانساني . ولكننا نقول لكم الله يمهل ولايهمل .

    سيد احمد العباسي
    https://www.facebook.com/pens.from.mesopotamia
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media