دولة القانون: حادثة مقتل البديوي جنائية ولاتحمل ابعادا قومية
    الأثنين 24 مارس / أذار 2014 - 05:48
    بغداد (IMN) – قالت كتلة ائتلاف دولة القانون في مجلس النواب إن حادثة قتل استاذ الجامعة المستنصرية محمد الشمري على يد ضابط في الفوج الرئاسي لاتحمل ابعادا قومية .

    وقال عضو الكتلة علي العلاق لـ(IMN) إن "الحادثة لغاية الان هي جنائية وليست قومية او سياسية، ومن ارتكبها فهو مجرم يستحق عقوبة الاعدام وفق القانون العراقي".

    واضاف العلاق أن "على الجميع عدم تحمل القضية اكثر مما عليه للمحافظة على استقرار الوضع السياسي في البلاد، ونتعامل مع الحادثة على انها  صدرت من مجرم قاتل مهما كانت انتماءته القومية"مؤكدا أن " هذه الحادثة لاتؤثر على العلاقة التاريخية بين العرب والكرد ".

    واعتقلت قوة من قيادة عمليات بغداد يوم امس الضابط في الفوج الرئاسي الذي ارتكب جريمة اغتيال الصحافي ومدير مكتب راديو العراق الحر في بغداد محمد بديوي.

    وتولت قوة من قيادة عمليات بغداد (الشرطة الاتحادية) مسؤولية ادارة الملف الامني للمجمع الرئاسي وسط العاصمة  بدلا من قوات الفوج الرئاسي.
    التعليقات
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media