متحدون للاصلاح ترفض ادخال البعد القومي والسياسي في حادثة البديوي
    الأثنين 24 مارس / أذار 2014 - 06:52
    بغداد (IMN)- حذرت كتلة متحدون للاصلاح، من ادخال البعد القومي والسياسي في مجريات حادثة مقتل الاعلامي والأستاذ الجامعي محمد بديوي الشمري.
     
    وقال عضو الكتلة قيس الشذر لـ(IMN) إن "محاولة البعض تحميل حادثة قتل البديوي على انها ذات بعد قومي او سياسي هو تخريب لمشروع المصالحة الوطنية وتمزيق للوحدة الوطنية العراقية ".
     
    واضاف الشذر أن "القضاء العراقي هو كفيل بالقصاص من الجاني"، لافتا الى ان "بعض الجهات تسعى الى الاستفادة من الحادثة لإغراض انتخابية او سياسية".
     
    وبين الشذر وهو رئيس لجنة المصالحة والمساءلة النيابية أن "اللجنة تأسف للحادث وعلى يقين بان القضاء العراقي سيتولى معاقبة الجاني".
     
    واعتقلت قوة من قيادة عمليات بغداد يوم امس الضابط في الفوج الرئاسي الذي ارتكب جريمة اغتيال الصحافي ومدير مكتب راديو العراق الحر في بغداد محمد البديري.
     
    وتولت قوة من قيادة عمليات بغداد (الشرطة الاتحادية) مسؤولية ادارة الملف الامني للمجمع الرئاسي وسط العاصمة  بدلا من قوات البيشمركة.
    التعليقات
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media