عشيرة قاتل الصحفي تصل مكتب الطالباني للتفاوض مع اهل بديوي لحل القضية عشائريا
    الأثنين 24 مارس / أذار 2014 - 16:04
    بغداد  (أين) - وصل الى مكتب رئيس الجمهورية جلال الطالباني في منطقة الجادرية ببغداد، اهل الضابط برتبة ملازم اول احمد ابراهيم، الذي قام بقتل الصحفي محمد بديوي الشمري.

    وافاد مصدر مطلع لوكالة كل العراق [أين]، بأن "عشيرة الضابط حاليا في مكتب الطالباني والتقت بمدير المكتب وعدد من مستشاري الطالباني، اضافة الى انهم القتوا  بآمر الفوج الرئاسي من اجل التفاوض مع اهل الصحفي محمد بديوي الشمري، وحل القضية عشائريا".
    التعليقات
    1 - من المضحك والمبكي هو حل القضية عشائريا!.
    عاصم الفيلي    24/03/2014 - 16:16:5
    حل القضية عشائريا. وطز في القانون والعدالة. هذا يجب أن يعاقب ويحاكم ويعدم وفق القانون المعمول به. كم رخيص هو هدر دم الإنسان في هذا البلد.
    2 - احكموا بالعدل وليس بالحقد
    سلام فيلي    24/03/2014 - 23:37:3
    كيف تنحل عشائرا !!?? تاخذون فصل? يعني تاخذون مرأة لو فلوس لو دم بدم على كولت المالكي واذا الكورد يمشون مثل العرب يحلون قضيتهم بلفصل لا تبقى نسوان عندكم ولا فلوس ولا دم راح تبقالكم اتصير من فاو الى دهوك تابعه للكورد لان العرب قاتلين كثير من الكورد وبدون ذنب. لنجعل القضاء ياخذ مجراه ونصبح حضاريين مثل بقية العالم والمجرم ياخذ حسابه والله يرحم المقتول .
    3 - شنو الفوضى؟!
    سيد صباح بهبهاني    25/03/2014 - 00:40:0
    شنو ماكو دولة ؟ شنو عشائرياً الكل يخضع للقانون وين أحنه بقانون الغاب لو نحن في غابة مساحته 478,478 كليومتر مربع؟ شنو السالفه ؟ وين الديمقراطية ولماذا التضحيات وقلع جذور نظام المقبور صدام؟ لا عشائريا ولا طائفية القانون يأخذ مجراه. سيد صباح بهبهاني
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media