قبيلة العزة تشكل قوة عشائرية لدعم القوات الامنية في المنصورية بديالى
    الأربعاء 17 سبتمبر / أيلول 2014 - 10:21
    (السومرية نيوز) ديالى - اكد عضو مجلس محافظة ديالى عبد الخالق مدحت العزاوي، الاربعاء، أن 300 من ابناء قبيلة العزة في ناحية المنصورية شرق بعقوبة شكلوا قوة عشائرية لدعم الاجهزة الامنية في مواجهة هجمات داعش، مؤكدا أن العشائر ترفض فكر واجندة التنظيم وستعمل على تطهير كافة المناطق في الفترة القادمة.

    وقال العزاوي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "300 من ابناء قبيلة العزة شكلوا قوة عشائرية في ناحية المنصورية، ( 40 كم شرق بعقوبة)، مهمتها الاساسية دعم الاجهزة الامنية في مواجهة هجمات تنظيم داعش وحماية مناطقها من الغرباء والحفاظ على الاستقرار الداخلي".

    واضاف العزاوي ان "العشائر في ناحية المنصورية رافضة لفكر واجندة تنظيم داعش وستعمل على اسناد القوات الامنية في تطهير كافة القرى التي ينتشر بها عناصر التنظيم"، لافتا الى ان "الامن والاستقرار مسؤولية تضامنية بين جميع الشرائح والعشائر تلعب دورا محوريا في مواجهة من يهدد الاستقرار ومنظومة التعايش السلمي".

    وتسيطر تنظيمات داعش على مجموعة قرى مترامية الاطراف شرقي وشمالي ناحية المنصورية التي شهدت اليوم هجوما على عدة محاور استهدف نقاط المرابطة الامنية وتم خلاله قتل عدة عناصر مسلحة مرتبطة بالتنظيم.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media