مقتل واصابة 24 من داعش والقوات المشتركة تتقدم نحو العبد ويس شمالي بابل
    الأربعاء 17 سبتمبر / أيلول 2014 - 12:18
    (السومرية نيوز) بابل - اعلن رئيس اللجنة الامنية لشمال بابل ثامر ذيبان، الاربعاء، عن مقتل وإصابة 24 من عناصر تنظيم "داعش" فيما تمكنت من تدمير عجلتين في عملية نوعية في منطقة الفاضلية شمالي المحافظة، فيما بين ان القوات المشتركة تقدمت نحو منطقة العبد ويس.

    وقال ذيبان في حديث لـ"السومرية نيوز" ان" قوات مشتركة من الجيش والحشد الشعبي اشتبكت مع عناصر التنظيم في منطقة الفاضلية التابعة لناحية جرف الصخر، (35 كم شمالي بابل)، ما أسفر عن مقتل 17 سبعة عشر واصابة سبعة آخرين ، فيما تمكنت من تدمير عجلتين في عملية نوعية".

    واضاف ذيبان ان" قوات الجيش والحشد الشعبي تقدمت نحو منطقة العبد ويس شمال الفاضلية "، لافتا الى ان الاشتباكات لازالت مستمرة".

    وكان محافظ بابل صادق مدلول اعلن في بيان له اليوم الاربعاء عن مقتل خمسة من عناصر داعش بمنطقة الفاضلية شمالي المحافظة، مبينا ان القوات الامنية تمكنت من قطع جميع طرق الامدادات عن التنظيم.

    يذكر أن مناطق شمال بابل تشهد عمليات عسكرية مستمرة كونها تعد ملاذات لمسلحين يشكلون خطرا على محافظات وسط وجنوب العراق بحسب المسؤولين الأمنيين، وذلك تزامنا مع تواصل العمليات العسكرية الأمنية لطرد تنظيم "داعش" من المناطق التي ينتشر فيها.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media