النازحون : القضية اﻻهم
    الأثنين 26 يناير / كانون الثاني 2015 - 11:30
    وسام نعمان
    لكم الله، وما تبقى من ضمائر حية أيها اللاجئون.. المهجرون.. المهاجرون.. النازحون.. أدميتم القلب وما حوى، وذرفتم الدمع وما بقى، عيونكم الحزينة، قصة أليمة،  وبردكم لم يوقض ضمائرهم، وانتم تلقوا مصائركم ومصائرهم، ألمثل هذا انتم مخلوقون، وﻻجل التعب والنصب مأمورون.. بلسان الحال والمقال: لعنة الله والملائكة والناس أجمعين على من هجركم، من داعش وماعش واخواتها، ومن اوصلكم لهذا الحال، اﻻ هم.

    يا ايها النازحون.. انتم تعلمون اكثر من غيركم ان الزمن دوار ودوام الحال من المحال، فما اخرجكم ومن اخرجكم بارادته قادر على يهيئ لكم اﻻسباب للعودة.. وهنا ستنكشف الوجوه على حقيقتها..

    ستعرفون بحق من كان معكم ومن كان ضدكم.. هناك تكتشفون الحقيقة، فالنائب (س) وعضو اللجنة (س) ورئيس الكتلة (س) لم يكونوا معكم، كانوا يركضون وراء امتيازاتهم، اما النائب (ص) ورئيس الكتلة (ص) ورئيس اللجنة (ص) كان معكم ودافع عن حقكم داخل اروقة مجلس النواب.

    التأريخ سجل ان صالح المطلك ولجنته هو من سرقكم، وبعض المحافظات قصرت في حقكم، في المقابل سجل التأريخ ان سليم الجبوري لم يخنكم وكذا النحيفي، وما تبقى من شرفاء في العملية السياسية، وعند الله تجتمع الخصوم.

    ايها النازحون الصامدون سجلتم باحرف من نور مﻻحم صبركم فالبلد الصغير تايوان ساعدكم والمطلك سرقكم، اﻻمم المتحدة قدمت لكم، المنظمات اﻻنسانية، وبعض ابناء جلدتكم سرقوا نقودكم فشتان ما بين اليزيدين في الوغى..

    هل تعلمون يا سادة يا كرام يا نواب البلد ان الثلوج غطت خيم النازحين في اربيل ودهوك والسليمانية وانتم تنعمون بالحياة الكريمة..

    هل يعلم صالح المطلك وهو في لندن ان بعض اﻻطفال انتقلوا الى جوار ربهم جراء البلد يشكون الى الخالق ظلمك..

    هل يعلم المسؤول ايا كان ان الله سآئله عن النازحين وماذا قدم لهم.. ما اعددتم من اجابة.

    ايها النازحون اللجوء الى الله خير من سياسييكم، وغدا سيحتاجونكم وﻻ تحتاجونهم.

    حي الله من قدم الى اهله المساعدة، وﻻ عدمت الدنيا امثال المخلصين من الجبوري ومن على شاكلته، ولعن الله المطلك ومن كان على شاكلته.. اليوم عمل وﻻ حساب وغدا حساب وﻻ عمل..

    نداء الى رئيس الجمهورية فؤاد معصوم

    نداء الى رئيس الوزراء حيدر العبادي

    نداء الى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري

    اتحدوا وتوحدوا على تقديم الخدمة الى اهلكم بكل ما اتاكم الله من قدرة وﻻ تقصروا ﻻنكم ستمرون بموقف: (وقفوهم انهم مسؤولون)…. وحيا الله العاملين.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media