مجلس عشائر صلاح الدين يحذر "داعش" من المساس بامرأة "فضحته" على الملأ
    الأثنين 26 يناير / كانون الثاني 2015 - 12:40
    (السومرية نيوز) صلاح الدين - حذر مجلس عشائر محافظة صلاح الدين، الاثنين، تنظيم "داعش" من "المساس" بامرأة من قبيلة العبيد قامت بفضح جرائم التنظيم على "الملأ"، مشيرا الى ان التنظيم داهم احد منازل المواطنين في قرية ربيضة التابعة لناحية العلم شمال شرق تكريت بحثا عن هذه المرأة.

    وقال مجلس شيوخ عشائر صلاح الدين في بيان تلقت "السومرية نيوز"، نسخة منه، "مرة أخرى يجدد العراقيون رجالا ونساء رفضهم للتنظيم الداعشي الإرهابي الذي اغتصب عدة مناطق ومدن عراقية"، مبينا انه "مع استمرار الحملة المباركة التي تقودها القوات الامنية العراقية بمساندة الحشد الشعبي والتقدم الواضح للقوات الامنية وانتصاراتها".

    واضاف أن "مجلس شيوخ صلاح الدين يشيد بمواقف عدد من المواطنين الإبطال في المناطق المغتصبة ومن بينها موقف أحدى النساء العراقيات من قبيلة العبيد العربية الاصيلة والتي برهنت أن المرأة العراقية لا تعترف بالأساليب التعسفية التي تنتهجها عصابات داعش"، مبينا ان "هذه المرأة قامت بفضح جرائم داعش على الملأ".

    وتابع أن "تنظيم داعش الإرهابي داهم احد منازل المواطنين في قرية ربيضة التابعة لناحية العلم شمال شرق تكريت بحثا عن فتاة عراقية من قبيلة العبيد، يدعون أنها تحرض ضدهم وتفضح بأفعالهم وجرائمهم وهددوا أهلها بقطع لسانها".

    واوضح أن "مجلس صلاح الدين يحذر التنظيم الإرهابي من المساس بحياة هذه العراقية الاصيلة وكل نساء العراق"، مبينا اننا "نهيب بعشائرنا العربية بالانخراط في التشكيلات التي ستحرر صلاح الدين قريبا، كي ينالوا شرف القتال مع ابناء القوات المسلحة والاسهام بطرد الارهاب عن مناطقهم ومسك الارض فيها".

    يشار الى ان تنظيم داعش شن الاثنين (26 كانون الثاني 2015) حملة دهم وتفتيش على المنازل السكنية في قرية ربيضة شمال شرق تكريت والتي يقطنها ابناء قبيلة العبيد، فيما بين ان التنظيم اعتقل مدنيين اثنين من ابناء القبيلة واقتادهم الى جهة مجهولة تحت تحديد السلاح، بحسب مصدر امني.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media