الحمد لله على خسارة منتخبنا
    الثلاثاء 27 يناير / كانون الثاني 2015 - 15:59
    محمود الوندي
    أعادت فرحة فوز المنتخب العراقي لكرة القدم على نظيره الإيراني في تصفيات كأس آسيا التي تجري في أستراليا ، أعطى الثقة للعراقيين بقدرتهم على تجاوز الظروف الصعبة ، للسير ببلادهم نحو مستقبل أفضل . بعدما فرقتنا السياسة وجعلت وطننا ملاذا للارهابين والقتلة واللصوص .
    ما قدمه المنتخب العراقي يستحق الثناء والاعجاب ، لأن لم يتبقى لنا سوى الرياضة لتوحدنا ولا سيما كرة القدم التي تزرع الفرح والسرور في قلوبنا بعدما نال الارهاب ما ناله من وطننا ، علينا  ان نساند منتخبنا الوطني ونقف خلفه بكل ما نملك من روح وطنية ورياضية  حتى يتمكن من نيل لقب البطولة وهذا هدفنا المنشود حتى تعود هيبة الكرة العراقية على مستوى أسيا والعالم .
    انتصار كروي يلهب معنويات العراقيين ويرفع ثقتهم في مواجهة الارهاب والفساد ، حيث نزل آلاف العراقيين إلى شوارع بغداد ومدن أخرى ، متحدين الظروف الصعبة للاحتفال بفوز فريق منتخبنا الكروي ، وبلوغه المربع الذهبي ..  للأسف الشديد تحول أفراحنا بفوز منتخباتنا في كرة القدم في المباريات الدولية إلى مآسٍ بعشرات الضحايا الأبرياء بين قتلى وجرحى ، نتيجة إطلاق النار في الهواء .. إذن لا قيمة للسعادة أمام سقوط ابرياء من الرصاص الأعمى . وازهاق عشرات الأرواح .
    هذه ظاهرة متخلفة تثير رعب المواطنين من الرصاص الأعمى الذي لا يعرف مطلقوه أين سيسقط أو في أي جسد سيستقر ليطفئ الفرح ويصنع مأساة ويسفك دماء بريئة ويوقع خسائر مادية جسيمة". هذا دليل على ذلك انعدام الوعي والجهل المطبق لهؤلاء الذين تسببوا بقتل الكثير من الأبرياء وحرمان الناس من فرحة الانتصار ".
    " يفترض على المواطن العراقي ﻻ ان يحتفي بفوز المنتخب بالمسدسات والبنادق مخلفين ضحايا وجرحى ، يحب عليه ان يعرف قيمة الحياة ومعنى السلامة واﻷمان . وعليه ان يفرح مع أقرانه بأسلوب حضاري بفوز منتخبنا . التعبير عن الفرح ليس بواسطة إطلاق العيارات النارية ، حيث كان بالامكان الاحتفال بتهنيئة ، بل بتوزيع الحلويات على الأصدقاء والأحباء .
    خسارة منتخبنا اليوم امام كوريا الجنوبية انقذ الكثير من ارواح الابرياء . لان هناك ناس من الضالين يعبرون عن فرحتهم بإطلاق العيارات النارية وتسبب بقتل الناس الابرياء ، وينقلب الفرح في بعض البيوت الى التعازي .
    خسارة المنتخب العراقي ولا قتل الناس الابرياء . ولذا أقل الحمدلله على خسارة منتخبنا العراقي ....
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media