أهكذا يجازى المضحون ياسيادة رئيس الوزراء؟
    الخميس 1 أكتوبر / تشرين الأول 2015 - 19:47
    حسن الخفاجي
        كتب لي الكثير من الاصدقاء والقراء وبعضهم أتصل هاتفياً او أستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لإيصال معلومات او ما يعتقدون انها وثائق لفساد هذا السياسي او ذاك ، يطلب بعض هؤلاء الاخوة ان افضح هؤلاء واكتب عنهم .
        لكل هؤلاء اعيد مضمون قول السيد المسيح ع من يعرف منكم مسؤلا عراقياً بلا  خطيئة ، اكتبو لي اسمه كي امتدحه، اما في الذم فكلهم عندي وعند اغلب العراقيين واحد .

        أرسل لي صديق مقطع من خطاب السيد العبادي في الأمم المتحدة ، قد يستغرب البعض كيف غفل او تغافل او تجاوز السيد العبادي  وذكر مشاركة التحالف الدولي في تحرير أمرلي وجرف الصخر وبيجي . هذه المناطق والكثير جداً من مناطق ديالى تم تحريرها بيد أبطال الحشد الشعبي والفصائل المقاومة حصراً ، كما ذكر السيد العبادي مناطق اخرى كانت مشاركة التحالف في تحريرها رمزية . امضى السيد العبادي عقوداً من حياته يقيم في إنكلترا وهو قبل غيره يعرف ان مبدأ " شيّم العربي واخذ عباته" لا يمكن ان ينطلي على الغربيين ، لان الغربي  بطبعه لا يحترم الكذاب والمنافق واللوكٓي .

        فهل ما ذكره السيد العبادي اراد من خلاله الدخول في قلب اوباما وقادة التحالف الدولي واستدرار عطفهم ام ماذا ؟.
        هل هو فقدان ذاكرة ؟.
    تصريحات السيد العبادي التي أشاد فيها  بمشاركة التحالف الدولي في تحرير المناطق المحتلة من داعش ، عاد العبادي بعد يوم واحد بتصريحات صحفية  جديدة ليقول: "انه يشعر بالاحباط من حجم الدعم الذي تقدمه قوى التحالف الى العراق" ، فأي التصريحين نتبع لنعرف موقفك ونواياك .
     ما هذا التخبط في المواقف ياسيادة رئيس الوزراء ؟.

    سبق السيد الجعفري السيد العبادي بعدم دقة المعلومات. في خطاباته وتصريحاته ، حين قال السيد الجعفري ان نهري دجلة والفرات تنبع من إيران .
        لقد احتار العراقيون بكم تتوسلون وتتملقون السعودية وقطر وتعقدون الاجتماعات معهم  للتنسيق لضرب الارهاب, والعالم كله يعرف ان السعودية وقطر هم أول الداعمين للإرهاب . أمير قطر أساء بخطابه للحشد الشعبي الذي دافع عن منطقتكم الخضراء وحماها من السقوط بيد داعش بعد  ان تهاوت قلاع الرمال من تشكيلات عسكرية  ادعيتم انكم صرفتم المليارات  على  تسليحها لانها منخورة  بالفساد من الرأس الى الذيل.
        يا سيد العبادي ان غمط حق الحشد الشعبي ومنح إنجازاته ودماء شهدائه الى اخرين اساءة بالغة بحق العراقيين  .
        كنا نتوسم بك الشجاعة لترد على خطاب امير قطر لأنه اساء الى الحشد الشعبي ، لا ان تتود له انت وسلمان الجميلي .

        نصيحة اخيرة لكل الأذلاء من ساسة الخضراء والحمراء والزرقاء: من  لم يكن عزيزاً ومهاباً بقوة  من شعبه لا يجد العزة ولا الاحترام عند الغرباء ، لان الساسة الغربيين لا يحترمون الضعيف المتملق ويهابون ويخشون القوي .
        أمامكم ادلة استدلوا بها  ، لقد ربط الزعيم الشهيد عبد الكريم قاسم مصيره بمصير العراقيين، لذلك هب العراقيون ودافعوا عنه بصدورهم العارية ، في حين فضل صدام العرب على العراقيين بالمنح والعطايا وحتى في مقاعد الدراسة ، لذلك وبمجرد دخول اول دبابات الامريكان الى بغداد هرب حرسه وجيشه ولم يدافع عنه وعن نظامه احداً من العراقيين ، نام  بعدها بحفرة الجرذان لحين القبض علية . الامثلة من حولكم كثيرة في العالم العربي يبرز اسم السيد حسن نصر الله بشجاعته وقوته ومهابة الاخرين له ، يقابله  الذليل حسني مبارك الذي كلكم يعرف حجم التنازلات والذل والخضوع والعبودية التي قدمها للغرب ، لكن الغرب وضع يديه بأيادي "السريرية" من الاخوان المسلمين وانقلبوا عليه ، وكلكم يعرف نهاية حسني ؟.

    "فتشبهوا ان لم تكونوا مثلهم ............... ان التشبه بالكرام فلاح "

    حسن الخفاجي
    hassan.a.alkhafaji@gmail.com
    01/10/2015


    التعليقات
    1 - بارك الله بك يا استاذ حسن المحترم
    اكرم عبدالله    01/10/2015 - 20:50:1
    مقال رائع وفعلا الدكتور العبادي يتخبط بتصريحاته وخطبه مثل مل يكةل العراقيين شليلة وضايع راسها عيب هذا الكلام يا عبادي صحيح ان التحالف معك ولكن الحشد الشعبي ابطال وحرروا اغلب المدن التي ذكرتها وكن حذرا في المستقبل -- شكرا يا استاذ حسن المحترم استمر في فضح هؤلاء الساسة الخايبين ---
    2 - ولك لو تسوه العتب
    جواد المطير    02/10/2015 - 10:39:2
    سبق لي ان تطرقت بمقال سابق ان السياسي الشيعي يشعر بالدونيه( طبعا ليس كلهم ) فما ان اعطيته المال والمنصب وتعيين اقاربه وعائلته بالوزاراة والسفارات ‘ حتى يوقع لك على بياض وخذ وا شئت حتى كرامته ‘ نقول بعد هذا الخنوع والذل ( ولك لو تسوه العتب جا عاتبيتك )
    3 - الشيعة بلا قائد
    احمد الواسطي    02/10/2015 - 17:13:2
    هناك حقيقة واضحة جدا وهي ان سبب هوان الشيعة وضعف تأثيرهم سياسيا على مجمل الوضع العام الاقليمي هو تفرق كلمتهم وعدم وجود مرجعية ضاغطة على النسيج السياسي الشيعي، المجلس الاعلى مثلا يتلونون حسب الوضع ، وشعاراتهم دجل ونفاق ، وزير النفط المدعي انه ابن المرجعية يبيع علينا مشتقات نفط وغاز بأعلى من السعر العالمي ، وهو جلاد يحتمي كبقية الجلادين خلف ستارات وهمية، التيار الصدري لايعترف بأي مرجعية وهو اقرب الى حزب براغماتي منه الى واجهة دينية تعتاش فقط على ماضي عائلة مجاهدة، حزب الدعوة تناثرت اشلاؤه واصبح على كف عفريت والانتخابات القادمة ستفضح هشاشة قاعدته خاصة بعد تكشف ملفات الفساد التي ارتبطت بشريحة واسعة من مسؤليه، ،،اذا لم يوحد الشيعة رؤاهم ومواقفهم فسنبقى نتلقى الصفعات من قطر ومن من هو اضغر واحقر من قطر
    4 - العبادي اهان نفسه والحشد الشعبي لا يتشرف بامثال العبادي
    علاء    02/10/2015 - 17:34:2
    العبادي استجدى بكلمته البايخة والريخصة رضا ال سعود وال ثاني وال زايد وال مسند وال سلول وال صهيون وال البعث المجرم وال عفلق وال عبد السلام عارف الجميلي المنبوش الصفحة والله والعراق والخلق العراق ان انبل ما موجود من ناس بالعراق هم الحشد الشعبي وذويهم وعوائلهم التي طعنها هذا الوغد الذي جاءوا به بمؤامرة لانه على كد ايديهم
    5 - ياوسفة عليك ياعراق
    ياسمين    02/10/2015 - 18:55:0
    من ساعة السودة والگشرة الي تسلم بها العبادي قيادة الباخرة المعطوبة اصلا، الرجل مو گدها ،وانطوها له عطية مابعدها جزية ،حيتان الفساد هم هم ماتغير اي واحدمنهم ،ملينة ملينة ،هسة لو يتخلى عن السلطة ويقول يابة ما اگدر ،ولكن لاحظت برجيلها ولا خذت سيد علي ،لاهو الگادر ان ينظف ولاهو الي گادر ان يترك ويعوف ، والحبربش مستمرين بالبلع ولا كانه اي شىء صار وحصل ، كل الي نقدر عليه ان نتذكر فلتة الزمن عبد الكريم قاسم ونذرف دموع من دم عليه ،ياوسفة عليك ياعراق ،
    6 - ماكو فايده من خطابنا المتردي
    داخل السومري    03/10/2015 - 17:12:3
    ابدأ بتوجيه شكري للناطق باسم ولد الخايبه الاستاذ الفاضل حسن الخفاجي.واعود الى بعض الأخوة الأعزاء العلقين على هذا المقال والمقالات السابقة واقول لهم الرجاء الابتعاد عن خطاب سنه وشيعه.من اوصلنا الى هذا الوضع المأساوي غير هذه الطائفية المقيتة.من سلط علينا هذه الشلة الفاسدة غير خطاب سنه وشيعه.نريد خطابنا ان يتوجه الى آذان وقلوب هذا الشعب المغلوب على امره، وتذكيره بفايروس الأسلام السياسي المدمر.ولكي نخلص من الذي نحن فيه يجب ان نخلص أولا من تسلط الكارثه التي هي تسلط الاسلام السياسي، وكل شئ يهون بعد هذا.
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media