متحدث قوات الحرس الثوري يفنّد مجدداً مزاعم إصابة اللواء قاسم سليماني في سوريا
    الثلاثاء 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2015 - 19:47
    وكالة (تسنيم) الدولية - فند المتحدث بإسم قوات حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف اليوم الثلاثاء من جديد المزاعم التي رّوجت لها بعض وسائل الاعلام الأجنبية بشأن اصابة قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني في سوريا و قال "ان الأخير في تمام الصحة والعافية و أنه يواصل عمله و مهامه بكل نشاط و حيوية لخدمة ومساعدة المقاومة الاسلامية في سوريا والعراق لمواجهة الجماعات الارهابية والتكفيرية" معتبرا هذه الاشاعات رد فعل علي الانتصارات الستراتيجية الأخيرة التي حققتها المقاومة .

    و أفاد القسم السياسي لوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن العميد شريف اعتبر اطلاق مثل هذه الاشاعات بمثابة ردفعل علي الانتصارات الاستراتيجية الأخيرة التي حققتها المقاومة في سوريا وتكبيد الارهابيين من داعش وغيرها ضربات قاضية في كل من حلب واللاذقية. وأكد هذا المسؤول العسكري أن هؤلاء انما يحاولون تضليل الرأي العام ومساعدة وسائل الاعلام الصهيونية علي الصعيد الدولي للتستر علي هذه الانتصارات العظيمة للمقاومة وتثبيط معنويات جبهة المقاومة.
    وشدد المتحدث بإسم قوات حرس الثورة الاسلامية علي أن هذه الوسائل العميلة بادرت الي نشر الاكاذيب بخصوص اصابة اللواء سليماني لتضليل الرأي العام الذي يطلع يوما بعد آخر علي الأكاذيب التي تنشرها الجماعات الارهابية.

    ووصف العميد شريف الضجيج الاعلامي الذي تثيره العصابات الارهابية بأنه محكوم عليه بالفشل والفضيحة مؤكدا بما أن تواجد اللواء سليماني في الخط الامامي في مواجهة عصابة داعش والارهابيين التكفيريين حقيقة لن يمكن انكارها فقد عمد هؤلاء الي نشر مثل هذه الاشاعات لتثبيط معنويات أبطال المقاومة الاسلامية.
    وتابع قائلا "‌ انه وخلافا لما يحلم به أعداء الامة الاسلامية لتضليل الرأي العام من خلال نشر مثل هذه الأكاذيب فإن اللواء سليماني عازم علي متابعة جهوده حتي تحرير القدس الشريف من دنس الصهاينة المحتلين ".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media