علي الاديب: لايمكن القبول بحوار مسلح مع شركاء العملية السياسية
    الأربعاء 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2015 - 11:21
    بغداد (الموقف العراقي) -  عبر رئيس كتلة دولة القانون علي الاديب عن ادانته لما حصل امس من اطلاق نار خلال حوار باحدى القنوات الفضائية بين النائب عن الكتلة كاظم الصيادي والمتحدث باسم ائتلاف المواطن بليغ ابو كلل.

    وقال الاديب لــ (الموقف العراقي) , ان "ماحصل امس من تصرف مدان ولايمكن لاي سياسي القبول بطريقة حوار بهذا الاسلوب او التعاطي مع اي شريك في العملية السياسية بهذه الطريقة عبر اطلاق النار".

    واضاف " انا لا اعرف ان كان الصيادي مطلق النار فهو مدان اما ان كان من الحمايات فهي تتاثر بالاشخاص انفسهم ان صدر امر منه تمتثل الحمايات له اما ان تركت دون ضبط فسيتم حسابهم".

    واوضح الاديب انه " لم يطلب لحد الان احدا منا تشكيل لجنة تحقيقية وان القضية خارج البرلمان واي طرف من الاطراف المتضررة يرفع دعوى لاننا لسنا محققين ".مبيناً " نحن قريبين عليهم وسنسمع منهم ".

    وكان بليغ ابو گلل المتحدث الرسمي بأسم ائتلاف المواطن اعلن عن تقديمه دعوى قضائية الى المحاكم المختصة ضد النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي وحمايته بتهمة الاختطاف والشروع بالقتل .

    وطالب ابو كلل مجلس النواب والاعضاء في كتلة دولة القانون الى أخذ الموقف المناسب إزاء هذا النائب الذي أساء بسلوكه هذا لنفسه وللمؤسسة التشريعية التي ينتمي اليها".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media