العبادي يوجه بتوفير التخصيصات اللازمة للحشد الشعبي
    الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2015 - 14:03
    بغداد (المسلة) - أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، خلال لقاء جمعه مع نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس ورئيس منظمة بدر هادي العامري أهمية دعم الحشد والقوات الأمنية، فيما وجه بتوفير التجهيزات والتخصيصات المالية اللازمة لمقاتلي الحشد الشعبي.

    وقال مكتب العبادي في بيان اطلعت عليه "المسلة"، إن "رئيس مجلس الوزراء استقبل في مكتبه اليوم، القادة في الحشد الشعبي هادي العامري ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس"، مبينا أن "اللقاء شهد مناقشة الاستعدادات والتحضيرات لتحرير الأراضي المغتصبة من عصابات داعش الإرهابية ودور أبطال الحشد الشعبي فيها والتنسيق بين الأجهزة الأمنية والعسكرية لإدامة زخم الانتصارات المتحققة".

    وأضاف أنه "تمت أيضا مناقشة موازنة الحشد الشعبي للعام المقبل باعتباره احد الهيئات التابعة لرئاسة الوزراء تحت قيادة القائد العام للقوات المسلحة وأهمية توفير الدعم له لمواصلة تحرير الأراضي والقضاء على عصابات داعش الإرهابية".

    وتابع أن العبادي "أكد أهمية دعم الحشد الشعبي والقوات الأمنية ووجه بتوفير التخصيصات اللازمة للمقاتلين الأبطال وتجهيزهم وإيقاف الهدر خارج ذلك".

    وكان عضو اللجنة المالية النيابية النائب جبار العبادي أعلن في (18 تشرين الثاني 2015)، أن اللجنة لديها ثلاث أولويات ضمن الموازنة المالية لعام 2016، مؤكدا أن أبرز هذه الأولويات دعم الحشد الشعبي ومحافظة البصرة.

    وانتقد المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي النائب أحمد الأسدي في (6 تشرين الثاني 2015)، ضعف التخصيصات المالية المخصصة للحشد الشعبي في موازنة العام 2016، لافتا إلى أن موازنة الحشد لا تفي بأقل ما يحتاجه.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media