مقررات الاجتماع بين العبيدي والقيادات الكردية
    الجمعة 27 نوفمبر / تشرين الثاني 2015 - 06:23
    (المعلومة) أربيل - كشف مصدر مطلع في اقليم كردستان، الخميس، عن مقررات اجتماع وزير الدفاع خالد العبيدي بالقيادات الكردية في اربيل، فيما اشار الى أن المجتمعين اتفقوا على تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الطرفين.

    وقال المصدر لوكالة /المعلومة/ إن ″ وزير الدفاع خالد العبيدي عقد اجتماعا مع القيادات الكردية في اربيل، مساء اليوم، وتم الاتفاق على تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين المركز والاقليم، فضلاً عن بحث الامكانيات والاستعدادت لتحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم داعش الارهابي وأمكانية مشاركة قوات البيشمركة في المعركة الى جانب القوات الامنية″، لافتاً الى أن″ ابرز المجتمعين مع العبيدي هم رئيس الاقليم منتهي الصلاحية مسعود البارزاني ورئيس الحكومة نجيرفان بارزاني ووزير داخلية الاقليم عبد الكريم سنجاري″.

    وأضاف أن ″المجتمعين ناقشوا توفير الحماية الكاملة للعائلات النازحة اثناء ادارة المعركة الخاصة بتحرير الموصل من سيطرة داعش الارهابية″.

    ومازالت عصابات داعش الاجرامية تسيطر على مدينة الموصل منذ العاشر من حزيران 2014 والتي ارتكب فيها التنظيم ابشع الجرائم ضد الانسانية بحق ابناء المدينة لاسيما من الاقليات الدينية مثل الايزيدية والمسيحيين.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media