البرافدا: لروسيا الحق في تدمير قطر وتركيا
    الجمعة 27 نوفمبر / تشرين الثاني 2015 - 14:52
    (المعلومة) متابعة - أكدت صحيفة برافدا الروسية، الجمعة، في تقرير لها ان من حق موسكو اتخاذ أي تدابير للرد على اسقاط تركيا طائرة سوخوي 24 متهمة قطرأيضا بالمشاركة في اسقاط الطائرة الروسية في سيناء الشهر الماضي.

    وأضافت الصحيفة في تقرير تابعته وكالة /المعلومة/ أن رئيس معهد الشرق الأوسط يفجيني ساتانوفسكي قال إن ″أحد منظمي الهجوم على طائرة الركاب الروسية في  سيناء هي أيضا قطر فهي من المنظمين والرعاة وإذا لزم الأمر يمكن لروسيا القيام بعملية عسكرية في هذه الدولة″.

    وأضاف ساتانوفسكي أن ″روسيا على طريق الحرب ولا يمكن لروسيا أن تسمح للإرهابيين بقتل مواطنيها والإفلات من العقاب وأن  من الضروري لفت الانتباه إلى حقيقة أن قطر هي مركز تنسيق العمليات الجوية للولايات المتحدة وحان الوقت لرفع القضية في الأمم المتحدة لتنظيم محكمة دولية لحكومات تركيا وقطر لتورطهم في الإرهاب″.

    وتابع التقرير أنه ″بعد تفجير طائرة إيرباص 321 في سيناء والتي كان على متنها 224 شخصا يمكن لروسيا أن تستخدم المادة 51 من أجل تقديم الجناة للعدالة أو اتخاذ تدابير أخرى لهم وهي تدميرهم″.

    وأشار الى ان ″تركيا قد قامت بالاعتداء على مقاتلة سوخوي-24 الروسية وهي تحلق فوق الأراضي السورية مما يعطي الحق لروسيا باستخدام كل الوسائل الممكنة للدفاع عن نفسها″.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media