مكتب العبادي: لدى العراق ما يكفي من الرجال والعزيمة لإلحاق الهزيمة بداعش واشباهها
    الأثنين 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2015 - 10:12
    بغداد (سكاي برس) - أكد المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، الاثنين، أن العراق لديه من الرجال والعزيمة ما يكفي لإلحاق الهزيمة بداعش واشباهها، وفيما أعلن أن الحرب ضد ارهاب داعش ستتم بسواعد عراقية، أشار إلى أنها ليست حربا بين الطوائف او الاديان او الجماعات الاثنية بل هي حرب عادلة ضد قوى الظلام والدمار والقتل.

    وقال مكتب العبادي في بيان تلقته "سكاي برس" ،إن "مقاتلينا الأبطال في الجيش والشرطة والحشد الشعبي والعشائر يواصلون انتصاراتهم وتقدمهم ضد ارهاب داعش وان العراقيين قدموا التضحيات البطولية تلو الاخرى في حربهم العادلة"، مبيناً أن "الحكومة العراقية ترحب بزيادة الدعم في السلاح والتدريب والاسناد من الشركاء الدوليين في حربنا ضد الارهاب".

    وأكد المكتب أن "لدى العراق ما يكفي من الرجال والعزيمة لإلحاق الهزيمة بداعش واشباهها من الجماعات الاجرامية الاخرى"، مشيداً بـ"التضحيات الجسام التي سطرها الشهداء والجرحى والمقاتلين الشجعان".

    وشدد مكتب العبادي على أن "هذه الحرب ضد ارهاب داعش ستتم بسواعد عراقية حتى تطهير آخر شبر من ارض العراق من دنس الارهاب ومن يقف معه"، مؤكداً أن "هذه الحرب ليست حربا بين الطوائف او الاديان او الجماعات الاثنية بل هي حرب عادلة ضد قوى الظلام والدمار والقتل".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media