الجامعة العراقية تحتضن... إصدارات دار الشؤون الثقافية العامة
    الأثنين 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2015 - 20:30
    حنان النعيمي
    أقامت دار الشؤون الثقافية العامة وبالتعاون مع الجامعة العراقية معرضاً للكتاب على قاعة المركز الاقرائي في مجمع الكليات وللفترة من 22 / 11 ولغاية 26 / 11 / 2015.
    أفتتح المعرض الدكتور إسماعيل محمد محمود الجبوري مساعد رئيس الجامعة العراقية للشؤون العلمية والسيد عامر غازي مدير قسم العلاقات والاعلام في دار الشؤون الثقافية العامة، وأبدى الدكتور (إسماعيل الجبوري) رأيه بهكذا فعاليات ثقافية حيث يأتي هذا المعرض تزامناً مع بدء العام الدراسي لطلبة الجامعات ويمثل نوعاً من التفاعل الثقافي والعلمي ما بين المؤسسات الثقافية والإعلامية والمؤسسة الأكاديمية فكلاهما منبعان يصبان في نهر واحد نهر العلم والمعرفة والأبداع.
    ـ كما وأوضح في حديثه عن آليات التعاون لأعمار مكتبات الكليات بأصدارات الدار المختلفة وفي شتى الميادين العلمية والإنسانية والقانونية.
    ـ وتوجهنا الى شريحة الطلبة التي أبدت أعجابها بتنوع المواضيع فأصدارات الدار بسلاسلها ومجلاتها أحتوت ألوان متعددة تتناسق وتتوافق مع ما يتمناه الطلبة فضلاً عن أنها توفر مصادر لبحوث المراحل المنتهية لتلك الكليات.
    ومن الجدير بالذكر ان دار الشؤون الثقافية العامة أجرت تخفيضاً على أصداراتها المشاركة في المعرض وكالأتي 25 % خصم للكتب، 20 % لمجلات عام 2015 حصراً، و50 % للمجلات من عام 2004 ـ ولغاية 2014، و20 % خصص لقصص الفرآن الكريم، و50 % لاصدارات الكتب لعام 2015 حصراً.
    اشرف على أقامة وتنظيم المعرض قسم التسويق والمعارض في الدار وبالتنسيق مع قسم العلاقت والاعلام فيها،  كما وأسهمت بعض القنوات الفضائية في تغطية هذا الحدث الثقافي ومنها قناة (هنا بغداد) الفضائية التي نقلت أفتتاح المعرض نقلاً مباشراً على شاشتها.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media