الحزب الإسلامي : الهايس يعاني اضطراباً وافلاسا وسنفعل مذكرة القاء القبض الصادرة بحقه عام 2006
    الأثنين 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2015 - 20:59
    "الأخبار" بغداد - قال الحزب الإسلامي العراقي إنه كان في مقدمة المتضررين من التنظيمات الإرهابية ولا سيما داعش ، مؤكداً إنه قدم عشرات الشهداء في محافظات نينوى وصلاح الدين والانبار منذ احتلالها من قبل هذه العصابات الإجرامية بسبب ثباته على منهجه السلمي الرافض لكل أشكال العنف والعدوان ولمنهجها وفكرها الدموي الشاذ .

    وسخر المكتب الإعلامي للحزب في تصريح صحفي من الاقوال والادعاءات التي اطلقها المدعو حميد الهايس لوسائل الإعلام ، موضحاً إنها تعبر عن حالة الإفلاس التام ، والاضطراب في الشخصية ، والأوهام المريضة التي يتخيلها ويحاول بثها بين العراقيين .

    ونفى الحزب أن تكون له صلة بما قاله هذا الدعي ، متسائلاً : ما علاقة الحزب بقوات الشرطة المحلية في المحافظات والتي لها قياداتها المستقلة ومرجعيتها العسكرية المعروفة ؟ وكيف يتسق هذا الكلام الواهي مع مواقف الحزب الداعمة لجهود مكافحة الارهاب المحلية والدولية ؟ .

    كما أضاف بأن الحزب بصدد استكمال كافة المستلزمات لرفع دعوى قضائية بحقه وتفعيل مذكرة القاء القبض الصادرة ضده عام 2006 ، معبرا عن ثقته بوعي اهلنا الصابرين في تلك المحافظات وفي مقدمتهم اهل الأنبار الذين نبذوه وامثاله ورفضوا الانصياع لمشاريعهم الخبيثة .

    رابط ذو صلة
    الهايس يزود "سكاي برس" بأسماء المتورطين مع داعش ويعلن البراءة منهم
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media