تحالف القوى : العراق بحاجة الى دعم ومشاركة عربية لتحرير المحافظات من داعش الارهابي
    الثلاثاء 1 ديسمبر / كانون الأول 2015 - 13:08
    "الأخبار" بغداد - اكد النائب عن تحالف القوى العراقية محمد الكربولي ، على ان العراق اليوم بحاجة الى دعم ومشاركة عربية لتحرير المحافظات التي يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي من خلال زُج مستشارين بالجانب العسكري.

    وقال الكربولي ، ان المقترح الامريكي بتشكيل قوات عربية لمساعدة الجيش العراقي بتحرير الاراضي التي يحتلها داعش امر من المبكر الحديث عنه وعليه نحن بحاجة الى مستشارين عرب واجانب لتقديم المشورة الى أبناء المحافظات المنتفضة لطرد تنظيم داعش الإرهابي أسوة بالمستشارين الإيرانيين الذين يرفدون الحشد الشعبي بالخبرات العسكرية.

    وطالب عضو تحالف القوى ، التحالف الدولي بالإسراع في تقديم الأسلحة الى أبناء المحافظات المستعدة لقتال داعش للخلاص من هذا التنظيم بشكل نهائي من العراق.

    وأكد الكربولي ان الحكومة المركزية قد تقاعست في تسليح أبناء العشائر المنتفضة ضد تنظيم داعش الإرهابي وعدم زج ابنائهم في صفوف القوات الامنيه او الحشد الشعبي لهذه المحافظات ، مبينا ان خيارات أبناء هذه المحافظات متعدد لطلب سلاح والمستشارين العسكرين من التحالف الدولي او اشقائهم العرب اصبح أمرا ملحا لتحرير مناطقهم من براثن داعش الإرهابي.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media