“داعش” يتبنى حادثة اختطاف النائب زيد الجنابي ومقتل عمه وافراد حمايته
    الأثنين 16 فبراير / شباط 2015 - 09:42
    بغداد (اليوم الثامن) - تبنى تنظيم "داعش” الارهابي حادثة اختطاف النائب زيد الجنابي ومقتل عمه قاسم كريم سويدان وافراد حمايتهُ.

    وقال التنظيم في بيان نشره موقعه الرسمي في (تويتر) والذي اطلعت عليه ((اليوم الثامن)) : ان ‘هذه حادثة الاختطاف جاءت بناءاً  على تصريحات النائب الاخيرة ضد تنظيم "داعش” فضلا عن استقباله في منزله مواطنين من مختلف الطوائف من اجل الاستماع الى معانتهم.

    واضاف، اننا سنكرر هذا العمل في أي مكان وضد أي جهة تخالف اوامرنا وتتجاوز على التنظيم بتصريحات اعلامية او غيرها. على حد وصفهم’.

    يذكر ان مصدر امني اعلن لـ((اليوم الثامن)) إن "مجهولين يرتدون الزي العسكري ويستقلون عجلات مدنية بدون ارقام نوع "بيك آب” اعترضوا بقوة السلاح موكب النائب عن اتحاد القوى الوطنية زيد الجنابي، مساء يوم الجمعة، مقابل علوة الدورة جنوب العاصمة بغداد، بحجة تفتيش الموكب، وبعد ان اجبروا عناصر حماية النائب على الترجل وبضمنهم عمه الشيخ قاسم سويدان الذي كان برفقته، اجبروهم على استقلال سيارات البيك آب”.

    وأضاف "قامت تلك المجموعة باقتياد النائب مع مرافقيه البالغ عددهم عشرة أشخاص إلى منطقة الشعب شمال بغداد، وهناك قامت باعدام جميع مرافقي النائب، بضمنهم الشيخ سويدان وأبنه محمد، واقتياد النائب الجنابي الى جهة مجهولة”.

    وتابع "بعد اقل من ساعة اطلقت المجموعة المسلحة النائب زيد الجنابي، وهو الان يرقد في أحدى مستشفيات العاصمة”.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media