عرب بلا جيوش!!
    الجمعة 27 فبراير / شباط 2015 - 21:18
    د. صادق السامرائي
    الجيوش العربية يتم إستهدافها تباعا , فبعد تدمير الجيش العراقي في عام ألفين وثلاثة وحتى اليوم , مضت خطوات التدمير بتنسيق وتنظيم وإعداد محكم , حيث تداعت جيوش العرب , فانمحق الجيش الليبي وتبددت قدراته , وكذلك الجيش اليمني والسوري وأوشك الجيش المصري أن يدخل في دوامة الخسران لولا بقظة قيادته , لكنه لا يزال يواجه تحديات تستهدفه , ويبدو أن الجيش الأردني أصبح أيضا أمام تحديات جديدة لإضعافه وربما تدميره!!

    فكل ما يحصل في المنطقة لا يخضع للمصادفة , وإنما يمضي وفقا لخطط محكمة مطاوعة للتطورات ومؤهلة للتفاعل المدروس مع جميع الإحتمالات.

    نعم كل ما يحصل في المنطقة مرسوم ومدروس وناضج التنفيذ!!

    وخلاصة المشروع الكامن في دعاوى إسقاط الأنظمة , أن العرب عليهم أن يقتلوا أنفسهم بأنفسهم , والدين من أفظع اسلحة الدمار العربي الشامل المؤهلة للقضاء على وجودهم أجمعين , وتحويلهم إلى توابع ضعيفة تتحرك في مدارات القوى المهيمنة في المنطقة.

    الدين هو السم الناجع الذي على العرب أن يشربونه ويموتون به ليدخلوا جناتٍ تجري من تحتها الأنهار , ويتركون ارضهم وكل ما يمت بصلة إليهم للذين يريدون الحياة!!

    العرب ينتحرون بدينهم!!

    العرب يدمرون جيوشهم بدينهم!!

    العرب يقاتلون أنفسهم بدينهم!!

    العرب يتنكرون للسيادة والسعادة ويتبعون وينفذون مشاريع الطامعين بهم , ويتوهمون بأنهم يعاصرون ويعيشون!!

    فما قيمة وجودهم وجيوشهم مدمرة ودولهم ممزقة ومجتمعاتهم مكبلة بالصراعات المذهبية الطائفية , ومدنهم ومناطقهم قد تحولت إلى ثكنات عسكرية لمافيات المتاجرة بالدين والوطن والثروات؟!!

    عندما تنقرض الجيوش العربية ينقرض العرب وتتحول أمتهم إلى قبائل مصادرة الإرادة والمصير!!

    فهل سيستيقظ العرب من سكرة الدين؟!!


    د-صادق السامرائي
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media